آخر الأخبار
 -  كذبت الأستاذة رجاء احمد محرم مديرة مدرسة شهداء الجوية بالعاصمة صنعاء الأنباء والشائعات عن العثور على طفلة من طالبات المدرسة وبعمر 10 سنوات مذبوحة في إحدى حمامات المدرسة .........

الاثنين, 03-مارس-2014 - 10:52:13
مركز الإعلام التقدمي -
 كذبت الأستاذة رجاء احمد محرم مديرة مدرسة شهداء الجوية بالعاصمة صنعاء الأنباء والشائعات عن العثور على طفلة من طالبات المدرسة وبعمر 10 سنوات مذبوحة في إحدى حمامات المدرسة .
وقالت الاستاذة رجاء في تصريح لـ"الوطن" لقد فوجئت مثلما فوجئ كل من في المدرسة والتربية والمجتمع المحلي بتلك الانباء الكاذبة جملة وتفصيلا ، ولا أساس لها من الصحة لا من قريب ولا من بعيد..

وأضافت لم تقع حادثة مثل ذلك ولا اقل منها في المدرسة ، واستغرب جراءة الكذب والتضليل من بعض وسائل الإعلام أن يصل إلى هذا الحد من السقوط المهني والأخلاقي ، والمثير للهلع والرعب ، ولمصلحة من يتم ذلك ، وهل من المعقول ان حادثة مثل هذه لا تعلم المدرسة ولا الطالبات ولا الجهات المختصة بها.
وتابعت "الكل الان مصدوم من هول هذه الشائعة الساقطة أخلاقيا ..أولياء الأمور مذعورون ومنعوا بناتهم من الذهاب إلى المدرسة ، ويأتون للتأكد ، والى السلطات ، ويكتشفوا أنها كذبة ، فلمصلحة من هذا الذي يحدث؟

وأضافت لقد وجهنا مذكرة الى السلطة المحلية ومكتب التربية نطالب للوقوف بحزم أمام ما ضخ من شائعة مست كل الكادر التربوي بالمدرسة والتربية إجمالا ، والمطالبة برد الاعتبار من تلك المواقع الإخبارية المتجردة من كل القيم الأخلاقية والمهنية ، والتي لم تكلف نفسها عناء السئوال عن صحة ذلك من عدمه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)