آخر الأخبار
 - سخر النائب اليمني والقيادي البارز في المؤتمر الشعبي العام احمد الكحلاني من ماتناقلته بعض المواقع الالكترونية عن موقع الكتروني تابع للتجمع اليمني للاصلاح ويحمل اسم عدن

الأحد, 23-فبراير-2014 - 20:07:55
مركزالاعلام التقدمي-متابعات -

سخر النائب اليمني والقيادي البارز في المؤتمر الشعبي العام احمد الكحلاني من ماتناقلته بعض المواقع الالكترونية عن موقع الكتروني تابع للتجمع اليمني للاصلاح ويحمل اسم عدن ..


وقال : مانشره الموقع من هراء لايستحق الرد  لان طبيعة عمل هذا الموقع  وبقية المواقع التابعة للاصلاح هي تضليل الراي العام وتزييف وعي المجتمع .


 مشيرا في منشور كتبه على صفحته في (الفيس بوك) الى ان الهدف الرئيس لما ينشره اعلام الاصلاح هذه الايام هو التغطية على فشل حكومة الوفاق وعلى الضغوط والاحتجاجات الشعبية المتصاعدة المطالبة باسقاطها وتشكيل حكومة كفاءات وطنية بعيدا عن معايير ومحاصصة حزبية , بإعتبار الاصلاح المتضرر الكبير من سقوط الحكومة الحالية .
 


ونسب  الموقع الاخواني  تصريحات على  لسان القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام أحمد الكحلاني انه قام في منتصف الشهر الجاري، بزيارة إلى مدينة عدن وجزيرة سقطرى برفقة دبلوماسي خليجي، وتبادل معه الحديث عن وضع اليمن الحالي.


وأضاف موقع (هنا عدن) إن الدبلوماسي الخليجي تحدث معه عن حكم علي عبد الله صالح لليمن، وكيف أنه قدم له النصيحة بعد الأخرى، وطلب منه إصلاح الاختلالات في مؤسسات الدولة، وتعديل إستراتيجية حكمه للبلاد إلا أنه كان يرد عليه دائماً بأن لديه إستراتيجية الخاصة حتى وصلت الأمور إلى ما وصلت إليه.


ونقل الموقع عن مصدر خاص في سقطرى قوله بأن الكحلاني قال للقنصل الإماراتي بأن علي عبد الله صالح حقق الوحدة لكنه حكم الجنوب بطريقة المحتل.


وأشار المصدر إلى أن القنصل الإماراتي سأل الكحلاني عن حقيقة الأنباء التي تتحدث عن دعم علي عبد الله صالح للحوثيين، مشيرا إلى أن الكحلاني رد بالقول: لا استبعد ذلك.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)