آخر الأخبار
 - اتهم الناطق الرسمي باسم جماعة أنصار الله "الحوثيين" محمد عبدالسلام، من أسماهم مليشيات الإصلاح بنصب كمين مسلح على مواطنين من أبناء "عيال سريح" في منطقة "بيت الضلعي".

الأحد, 23-فبراير-2014 - 19:55:26
مركزالاعلام التقدمي-متابعات -

اتهم الناطق الرسمي باسم جماعة أنصار الله "الحوثيين" محمد عبدالسلام، من أسماهم مليشيات الإصلاح بنصب كمين مسلح على مواطنين من أبناء "عيال سريح" في منطقة "بيت الضلعي".


وقال عبدالسلام في منشور على صفحته في "فيسبوك" إن ميلشيات الإصلاح تنصب كمينا على مواطنين من أبناء عيال سريح في منطقة بيت الضلعي وعلى إثر ذلك خرجت أطقم تابعة للقشيبي بالضرب على سوق الضلعي وما زالت تطلق النار حتى اللحظة.


كما اتهم ناطق الحوثيين عناصر حزب الإصلاح بالاعتداء بالضرب على احد عناصر جماعته وهو بلال الحوثي في مدينة عمران.


وأضاف في منشوره :" كما قامت اليوم عناصر تكفيرية تابعة لحزب الإصلاح في مدينة عمران بالإعتداء بالضرب المبرح للأخ بلال الحوثي في تصرفات عنجهية توحي رغبة التصعيد المسلح لدى تلك العناصر المجرمة.


ويأتي اتهام ناطق الحوثيين، بعد يومين على إعلان انضمام لجنة الوساطة في أرحب إلى الوساطة الرئاسية في عمران، من أجل نزع فتيل التوتر في المنطقة.


وقال مصدر مقرب من أمين العاصمة، عبدالقادر علي هلال لـ"خبر"، إن انضمام لجنة أرحب برئاسة اللواء علي بن الجائفي وعضوية أمين العاصمة جاءت بعد توجيهات رئاسية بذلك، مشيراً إلى أن اللجنة تواصلت مع كافة الأطراف وأنه تم التوصل الى صيغة اتفاق مبدأي من أجل ابعاد شبح الحرب عن المحافظة حسب قوله.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)