آخر الأخبار
 - في سلسلة تغريدات اليوم، استشهد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، ضاحي خلفان، بأبيات الشعر لكي ينتقد واقع الربيع العربي في بعض دوله

السبت, 22-فبراير-2014 - 12:43:27
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
في سلسلة تغريدات اليوم، استشهد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، ضاحي خلفان، بأبيات الشعر لكي ينتقد واقع الربيع العربي في بعض دوله، والثورات التي لم تؤت من الثمار إلا الفوضى والتقاتل. وقال في إحدى التغريدات: "اثبتنا في الإمارات أن حكم الشيوخ أكثر حكمة وأبعد رؤية وأفضل رعاية وأوسع دراية".
وبعد أن توقع أن خصوم المملكة العربية السعودية "سيحاولون أن يعيدوا ترتيب اوراقهم لمهاجمة المملكة، إﻻ أن القيادة والشعب السعودي سيفشلهم ﻻ محالة"، قال خلفان: "في هذه الظروف الغامضة مجلس التعاون الخليجي سيبرهن ان خليجنا واحد". ثم استعان بالشعر ليهاجم من يدق السافين بين الخليجيين، مغردًا:
تبا لقادات دقوا بيننا فتنا وطوقونا باحزاب ونعرات
اذا كان الربيع ربيع عرب يسيل الدم في طرق الممات
تشرذمت امتي ويل فقادمها اراه ينذر قومي بالشرارات
يا امة سجلت تاريخها همجًا هل الربيع كما سمي بثورات؟
فلا سعيد اليمن يملك سعادته وﻻ طرابلس تهنأ بالمسرات
وﻻ العراق عراق العرب ان به من قادة الفرس قادات لغارات
وتلك سورية الفيحاء تحرقها نيران إخوان حربا بالعداوات."
 
يا قرضاوي
ثم هاجم خلفان الشيخ يوسف القرضاوي، فقال: "القرضاوي يندد بقتل المسلمين في افريقيا وهذا جميل، ويتناسى قتل المسلمين والمسيحيين والكوريين في مصر، وهذا دليل عدم حكمته".
وأضاف في تغريدة أخرى: "القرضاوي يسب ويشتم يوم جمعة في مبارك ويصفه بالغبي، يا قرضاوي عالم الدين ﻻ يحقد وﻻ يشتم وﻻ يلمح بفضح النا، اما تعلمت كيف يخاطب الرسول من منبره". وأعقب مغردًا: "واضح جدًا يا قرضاوي ان نهج اﻻخوان شتم اﻻمارات من خلال منبرك عبر تلفزيونك".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)