آخر الأخبار
 - رصدت الأجهزة الأمنية وقوع 487 حالة إعتداء على خطوط الكهرباء وأنابيب النفط وشبكات الإتصالات في عدد من محافظات الجمهورية خلال العام الماضي.

السبت, 22-فبراير-2014 - 12:35:54
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
رصدت الأجهزة الأمنية وقوع 487 حالة إعتداء على خطوط الكهرباء وأنابيب النفط وشبكات الإتصالات في عدد من محافظات الجمهورية خلال العام الماضي.
وأشار تقرير أمني إن 350 متهم تورطوا في جرائم الإعتداءات على الكهرباء وأنابيب النفط وشبكة الإتصالات خلال الفترة نفسها ضبط منهم 191 متهم ، فيما قتل 16 من المتهمين بهذه الإعتداءات أثناء عملية تعقبهم من قبل الأجهزة الأمنية وفي الحملات العسكرية المشتركه التي داهمت أوكارهم العام الماضي وإصابة 3 آخرين من المتهمين بالإعتداءات.
وأكد التقرير على ضرورة إعداد ملفات جنائية للمتهمين بالإعتداءات الفارين من العداله بالتنسيق مع النيابه العامة لتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.
وذكر مصدر أمني ان تقرير الداخلية استثنى " حميد الاحمر " ومجندي حزب الاصلاح من قائمة المتهمين .
مشيرا الى ان حميد الاحمر متورط بتوجيه اتباعه بتفجير كابل الالياف التابعة للاتصالات , لقطع الاتصالات عن محافظة صعدة ,ردا على قيام عناصر تابعة للحوثي بتفجير ابراج تابعة لشركة سبأفون , واضاف ان القائمة التابعة للداخلية استثنت ايضا مجندي حزب الاصلاح الذين فجروا أكثر من مرة انبوب النفط في منطقة عرق ال شبوان بمحافظة مأرب .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)