آخر الأخبار
 - قالت القيادية الإصلاحية وعضو مؤتمر الحوار الوطني الدكتورة ألفت الدبعي، مخاطبةّ حكومة الوفاق الوطني: إن الجنوب بحاجة إلى رد المظالم والبدء الفوري بإجراءات التنفيذ، مؤكدةً أن الجنوب بحاجة إلى استنفار لعلاج مشكلاته، وليس إلى قمعه.

الأربعاء, 19-فبراير-2014 - 21:15:35
مركزالاعلام التقدمي-متابعات -

قالت القيادية الإصلاحية وعضو مؤتمر الحوار الوطني الدكتورة ألفت الدبعي، مخاطبةّ حكومة الوفاق الوطني: إن الجنوب بحاجة إلى رد المظالم والبدء الفوري بإجراءات التنفيذ، مؤكدةً أن الجنوب بحاجة إلى استنفار لعلاج مشكلاته، وليس إلى قمعه.


وأضافت الدبعي، في منشور لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، أن الاستهتار الواضح من الحكومة واقتصارها على معالجة المشكلات بالطريقة الأمنية، مع ما يمارس حالياً في الجنوب، يزيد الجنوب احتقاناً.


وأوضحت أن استهتار الحكومة سينتج عنه عدم ثقة بأي مخرجات للحوار، وبأنها ستنفد، مشيرةً إلى أن أزمة الثقة بهذه الحكومة السياسية التي لا تفهم من احتياجات المواطنين إلا القمع الأمني، أدّى إلى رفع شعارات ترفض مخرجات الحوار الوطني في الجنوب.


وفيما يلي "خبر" للأنباء تنشر نص منشور الدكتورة ألفت الدبعي في صفحتها على (الفيس بوك):


يا حكومة باسندوة... الجنوب بحاجة إلى رد مظالم والبدء الفوري بإجراءات التنفيذ بشكل يمثل حالة طوارئ، تجعل أبناء الجنوب يطمئنون إلى أن هناك إرادة سياسية جادة. أما ما يمارس حالياً في الجنوب، مع الاستهتار الواضح من الحكومة واقتصارها على معالجة المشكلات بالطريقة الأمنية، يزيد الجنوب احتقانا. وعدم ثقة بأي مخرجات للحوار سوف تنفد. وما عدم رفع شعارات رفض مخرجات الحوار في الجنوب إلا جزء من أزمة الثقة بهده الحكومة السياسية التي لا تفهم من احتياجات المواطنين إلا القمع الأمني .
الجنوب بحاجة إلى استنفار لعلاج مشكلاته.. وليس إلى قمعه.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)