آخر الأخبار
 - عبرت مصادر سياسية عن استغرابها من تصريحات المبعوث الاممي الى اليمن جمال بنعمر لوكالة الأنباء الكويتية بشأن زيارة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إلى الكويت.

السبت, 15-فبراير-2014 - 22:48:53
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -

عبرت مصادر سياسية عن استغرابها من تصريحات المبعوث الاممي الى اليمن جمال بنعمر لوكالة الأنباء الكويتية بشأن زيارة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إلى الكويت.
وأشارت المصادر إلى ان بنعمر جعل من نفسه، ناطقا رسميا باسم رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ووزيرا للخارجية.
وتساءلت المصادر هل زيارة رئيس الجمهورية الخارجية من ضمن اختصاص المبعوث الاممي والتعليق عليها، وهل من اختصاص المبعوث الدولي حشر نفسه في كل صغيرة وكبيرة داخل اليمن، وهل على رئيس الجمهورية استئذان بنعمر بمثل هذه الزيارات؟
وأكدت المصادر أن مهمة جمال بنعمر هي متابعة تنفيذ المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية المزمنة فقط.
وكان جمال بنعمر قد قال لوكالة الأنباء الكويتية إن زيارة الرئيس عبدربه منصور هادي لدولة الكويت مؤخراً تاتي لتأكيد حرص الرئيس هادي على الحفاظ على اتصال وثيق مع القيادة الكويتية ودعم دولة الكويت للعملية الانتقالية في اليمن والاقتصاد اليمني.
وأشار إلى تطلع اليمنيين لاستمرار دعم دولة الكويت لبلادهم سياسياً واقتصادياً خاصة أنها تترأس الآن مجلس وزراء مجلس التعاون الخليجي.
يذكر ان رئيس الجمهورية كان قام قبل أسبوعين بزيارة إلى الكويت لساعات لم تعلن  وكالة الأنباء اليمنية سبأ الرسمية عن خبر وصوله للكويت.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)