آخر الأخبار
 - أ كد القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، الشيخ سلطان البركاني، أن الدولة اليمنية تعيش حالة انهيار منذ سنتين، بسبب عدم وجود المشروع لدى من كانوا في الساحات خلال أزمة 2011 التي عاشتها اليمن.

الخميس, 13-فبراير-2014 - 08:41:49
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
أ كد القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، الشيخ سلطان البركاني، أن الدولة اليمنية تعيش حالة انهيار منذ سنتين، بسبب عدم وجود المشروع لدى من كانوا في الساحات خلال أزمة 2011 التي عاشتها اليمن.
وقال البركاني في مداخلة هاتفية له على قناة اليمن اليوم، رصدتها وكالة "خبر" للأنباء، إن احتفالات الستين، لا تهيب المؤتمر، فالجميع يعرفه، ولو أراد الخروج فلن يكون ذلك في شارع الستين أو ميدان التحرير، فهو قادر على جعل كل صنعاء ساحة له.
وأعرب الأمين العام المساعد للمؤتمر، عن حزنه لما تمر به اليمن، من "تآكل وتقطّع" .. مؤكداً صمود حزب المؤتمر الشعبي العام، منوهاً إلى أن سكوتهم إيثاراً على الوطن.
وقال : "أتمنى على باسندوة ألا يكثر من الخطابات." .. مؤكداً في السياق ذاته ان الحكومة لا تستطيع تقديم شربة ماء لجائع، وإنما مآسي.
وأكد البركاني أن من مصلحة المؤتمر بقاء الحكومة لأنها ستسقط من تلقاء نفسها .. وقال : " من باب الغباء ان ينسبوا المؤتمر للحوثي لاننا لسنا مستعجلين لسقوط الحكومه، الحكومه بقائها خيرا لنا لأنها تسقط من تلقاء نفسها ولو لم عرفنا المواطن على الحكومه لما عاد للمؤتمر الشعبي ملايين يعجبون بالمنشورات التابعة للزعيم.
وأضاف: " على الشباب إن أرادو ثورة نظيفة عزل اللواء محسن والرئيس هادي، لأنهم نظام سابق."




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)