آخر الأخبار
 - شهدت صنعاء منذ صباح اليوم الباكر استنفار كبير وانتشار لوحدات أمنية ولقوات مكافحة الشغب موزعة في كثير من شوارعها مع انطلاق مسيرتان متعاكستان اطلقتها بعض المكونات السياسية

الثلاثاء, 11-فبراير-2014 - 13:20:07
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
شهدت صنعاء منذ صباح اليوم الباكر استنفار كبير وانتشار لوحدات أمنية ولقوات مكافحة الشغب موزعة في كثير من شوارعها مع انطلاق مسيرتان متعاكستان اطلقتها بعض المكونات السياسية  للخروج والتظاهر للمطالبة بإقالة النائب العام وبإسقاط حكومة الوفاق وبالتزامن مع ذكرى ثوره 11 فبراير.

وذكر مواطنون عن إنتشار مكثف لجنود مكافحة الشغب وعربات المياه أمام مكتب النائب العام وبجوار منزل الرئيس هادي وعدد من شوارع العاصمه صنعاءو إن وحدات الأمن ركزت انتشارها في شارع الستين، وجولة عصر، بالقرب من منزل الرئيس هادي، بالإضافة إلى بعض الشوارع الأخرى وكانت قد واهابت الداخلية بالجميع الالتزام بالسلمية.

ومن ضمن فعاليات المنسقية العليا لشباب الثورة قام رئيس الوزراء بزيارة لمقبرة الشهداء بسود حنش ووضع اكليل الزهور.

وتحرك مجلس شباب الثورة برئاسة توكل كرمان بمسيرة الى امام النائب العام يطالبون باسقاط الفساد وعلى راسهم اسقاط ورحيل النائب العام.

ومن جهه اخرى تحرك الحوثيين مع جبهة انقاذ الثورة احمد سيف حاشد وقيل معهم نورا الجروي وانصارها بمسيرة من ساحة التغيير الى امام رئاسة الوزراء وقيل الى امام منزل الرئيس لاسقاط الحكومة .

ودعت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية ومجلس شباب الثورة الى مهرجان كبير وحاشد بالستين بعد عصر اليوم .

واعلن شباب الثورة عن عزمهم الاعتصام بالستين بعد انتهاء المهرجان حتى يتم الافراج عن معتقلي الثورة الشبابية ...المضربين عن الطعام منذ ايام



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)