آخر الأخبار
 - حذر الشيخ صادق امين أبوراس- الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، من الصراعات والحروب التي تشهدها اليمن في الوقت الراهن وخطورة ذلك على مخرجات الحوار الوطني.

الاثنين, 10-فبراير-2014 - 09:14:11
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
حذر الشيخ صادق امين أبوراس- الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، من الصراعات والحروب التي تشهدها اليمن في الوقت الراهن وخطورة ذلك على مخرجات الحوار الوطني.
لافتاً الى ان فوضى الشارع والمظاهرات لم تعد مرغوبة لدى المواطنين الذين أصبحوا يبحثون عن الأمن والاستقرار وأبسط مقومات الحياة.
وقال في حوار مع صحيفة الميثاق- تنشره في عددها الصادر غداً: ان المشهد السياسي في اليمن ضبابي ولايستطيع أحد ان يميز مايدور فيه، في ظل تزايد الصراعات المناطقية والطائفية والجهوية والأعمال الارهابية والانفلات الأمني في مختلف مناطق البلاد وان الأمور تسير من سيء إلى أسوأ.
وفيما يتعلق بحرب أولاد الأحمر مع الحوثيين في حاشد، دعا الشيخ صادق امين ابوراس أولاد الأحمر ألا يفككوا قبيلة حاشد وان يكونوا حريصين عليها لأن التاريخ فيما بعد لن يرحم من أضر بقبيلة حاشد المعروفة بتاريخها النضالي الطويل.
ونفى الشيخ صادق امين ابوراس الامين العام المساعد ان يكون للمؤتمر الشعبي العام أي دور أو دعم لما يقوم به أنصار الله في دماج أو حاشد أو أية مناطق أخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)