آخر الأخبار
 - أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل، على ضرورة مضاعفة الأداء والمتابعة الميدانية للمشاريع الخدمية ومعالجة قضايا المواطنين والاهتمام بالمظهر العام بالمدينة في إطار النطاق الجغرافي لكل مديرية.

الاثنين, 10-فبراير-2014 - 09:12:33
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل، على ضرورة مضاعفة الأداء والمتابعة الميدانية للمشاريع الخدمية ومعالجة قضايا المواطنين والاهتمام بالمظهر العام بالمدينة في إطار النطاق الجغرافي لكل مديرية.
جاء ذلك أثناء لقاءه اليوم مدراء مديريات المدينة (صالة - القاهرة - المظفر- التعزية)، وكرس الاجتماع لمناقشة مجمل القضايا التنموية والخدمية والأمنية.
وأشار المحافظ إلى ضرورة التكامل والتنسيق بين المحليات والأجهزة الأمنية للمديريات والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة.
وأكد المحافظ انه سيتم تعزيز القدرات الأمنية للمديريات وأقسام الشرطة بما يمكنها من تأدية مهامها ومسؤولياتها بكفاءة واقتدار ومحاربة الجريمة وذلك من خلال توزيع الأطقم العسكرية المقدمة كدعم من السلطة المحلية للأقسام الشرطة وإدارة أمن المديريات، وهو الأمر الذي سيعمل نقلة نوعية في الجانب الأمني.
وأشاد المحافظ بدور القيادات الأمنية والعسكرية في المدينة والمرابطين على الشريط الساحلي والذين سجلوا مواقف مشرفه في ضبط الحالة الأمنية.
ووجه المحافظ بتكريم الكوادر الأمنية التي حققت نتائج متميزة سواء في ضبط المهربات أو المطلوبين أمنياً
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)