آخر الأخبار
 - كشفت وزارة الداخلية اليمنية عن معلومات وبيانات السيارة التي استخدمها مسلحون مجهولون لاختطاف مدير شركة نتركس النفطية البريطاني روبرت دوبلاكس ستورت ويمنيان اخران، الاثنين، بمن قلب العاصمة صنعاء .

الأربعاء, 05-فبراير-2014 - 11:41:37
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
كشفت وزارة الداخلية اليمنية عن معلومات وبيانات السيارة التي استخدمها مسلحون مجهولون لاختطاف مدير شركة نتركس النفطية البريطاني روبرت دوبلاكس ستورت ويمنيان اخران، الاثنين، بمن قلب العاصمة صنعاء .
 
ونقل مركز الاعلام الامني التابع للوزارة عن الاجهزة الامنية بامانة العاصمة قولها أن مسلحين مجهولين كانوا يستقلون سيارة سنتافي لون رصاصي تحمل رقم 135645/1 خصوصي قاموا باختطاف البريطاني روبرت ومواطنان يمنيان كانا برفقته أحدهما مهندس ويدعى علي أحمد علي العبسي (32 عاماً) والآخر حارس في الـ18 من عمره اسمه محمد صالح ناصر الشاطر وذلك في شارع حدة واتجهوا إلى جهة غير معروفة.
 
وقال المركز ان قيادة وزارة الداخلية وجهت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء بعمل كل ما يلزم لاستعادة البريطاني المختطف وكذا سرعة البحث والتحري عن السيارة السنتافي التي استخدمها الجناة في ارتكاب جريمة الاختطاف وضبطها مع من يتواجد على متنها.
 
وأقدمت مجموعة مسلحة، ومجهولة، على اختطاف مدير شركة بريطانية، ومواطنين يمنيين، ظهر الأثنين، في شارع حدة وسط العاصمة صنعاء.
 
ويأتي هذا الاختطاف، بعد أيام قليلة من اختطاف مواطناً ألمانيا يحمل الجنسية الأمانية وسط العاصمة صنعاء، وكذا اختطاف عدد من الدبلوماسيين، والرعايا في اليمن، في ظل عدم استقرار أمني ملحوظ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)