آخر الأخبار
 - لن مصدر اعلامي حوثي سيطرة جماعته على الخمري ، وقال ان الحوثيين يتواجدون هذه اللحظات داخل منزل الشيخ عبد الله الاحمر ويفحصونه من الداخل للتأكد من خلوه من الالغام على حد زعمه.

الأحد, 02-فبراير-2014 - 08:27:36
مركزالاعلام التقدمي-عمران -
أعلن مصدر اعلامي حوثي سيطرة جماعته على الخمري ، وقال ان الحوثيين يتواجدون هذه اللحظات داخل منزل الشيخ عبد الله الاحمر ويفحصونه من الداخل للتأكد من خلوه من الالغام على حد زعمه.
وقال اسامة ساري ان مسلحو الحوثي يستعدون للصعود باتجاه نقيل عجمر لازالة نقاط التقطع التي يتمترس حولها مسلحون اجانب على حد وصفه.
من جانبه أكد الشيخ غبير صادق غبير، أحد مشائخ العصيمات، مقتل شقيقه الشيخ جابر صادق غبير وأربعة من مرافقيه في منطقة ذو مطيع القريبة من منطقة الخمري ومدينة حوث بمحافظة عمران مساء السبت، في سقوط قذيفة عليهم أثناء المعارك التي تجري حالياً بين جماعة انصار الله (الحوثيين) ومسلحين قبليين في حواري وذو عناش والخمري وذو مطيع ووادي دنان.
وعلى خلاف ما نشرته بعض المواقع الإخبارية عن مقتل شقيقة في منطقة ذو عناش قال الشيخ غبير صادق غبير في صفحته على الفيس بوك: إن شقيقه قُتل في منطقة ذو مطيع مع اربعة من مرافقيه.
من جهة ثانية قال مصدر في جماعة انصار الله في عمران لـ"خبر" للأنباء: إنهم تمكنوا مساء السبت، من السيطرة موقع البرادة وعلى المدرسة والمستوصف ومحطة الغاز بمنطقة ذو عناش ومنزل عبدالله باقي، الذي يتهمونه بقتل 7 بينهم أطفال وامرأة في ذو عناش في الأشهر الماضية..
مؤكداً سقوط عدد من القتلى والجرحى ممن يصفهم بـ"مرتزقة آل الأحمر" الذين لاذوا بالفرار ــ حد قول المصدر.
 
وكانت جماعة أنصار الله (الحوثيين) وقبائل العذر التي يتزعمها الشيخ أحمد الدوحمي، أعلنت في وقت سابق من مساء السبت، في خبر نقله موقعها الرسمي عن تمكنهم من التقدم باتجاه مواقع مسلحين قبليين وطردهم من موقعين مطلين على بيت الأحمر في منطقة الخمري بعد قتل الكثير منهم كما غنموا مصفحة حميضة ورشاش 14.5 من تلك المواقع.. عقب اعتداء من وصفوهم بمليشيات أولاد الأحمر والتكفيريين وقيامهم بالزحف غير المبرر، الجمعة، على مواقع أبناء قبائل حاشد.. فيما نفى مسلحو الاحمر تلك الأنباء واكدوا سيطرتهم على ذو مطيع بحاشد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)