آخر الأخبار
 - تجددت المواجهات العنيفة مساء، الثلاثاء، بين قبائل أرحب ومسلحي مليشيات الحوثي في "جبل الشبكة" بالمشامين وجبل"حمران" و"بيت الشدق" في بني سليمان.

الأربعاء, 29-يناير-2014 - 10:50:45
مركزالاعلام التقدمي- ارحب -
تجددت المواجهات العنيفة مساء، الثلاثاء، بين قبائل أرحب ومسلحي مليشيات الحوثي في "جبل الشبكة" بالمشامين وجبل"حمران" و"بيت الشدق" في بني سليمان.

ونقلت يومية "أخبار اليوم" عن مصادر قبلية تجدد المعارك الليلة الماضية بعد أن استمر مسلحو جماعة الحوثي في قصف عدد من مناطق أرحب، الثلاثاء.

وشنت القبائل هجوماً معاكساً مساء الثلاثاء،على مواقع الحوثيين بعد أن قامت بقصف مواقعهم في جبل "حمران" انطلاقاً من "كولة الرجو" بالرشاشات الثقيلة، واستمرت المواجهات إلى وقت متأخر من منتصف الليلة الماضية.

إلى ذلك تمكن رجال القبائل من أسر 6 "حوثيين" في المعارك التي دارت صباح الثلاثاء، في جبل "الشبكة" وفي الطرف الشرقي من جبل"نسر" والذي تم تطهيره الثلاثاء، من مسلحي الحوثي الذين فروا باتجاه بني سليمان بعد تكبدهم قتلى وجرحى وفق المصادر القبلية ليومية"أخبار اليوم".

وأكدت مصادر خاصة مقتل نجل الشيخ/ محمد علي المهرس.شيخ بيت المهرس. الذي توفي، الثلاثاء، متأثراً بإصابته في معارك يوم الاثنين، كما أكدت المصادر- أيضاً- إصابة القائد الميداني لمليشيات الحوثي/عبد ربه المهرس بجراح بالغة في ذات المعارك.

وأضافت المصادر إن قيادي من مليشيات الحوثي /صقر الحباري قد أصيب في حادث إنقلاب طقم حوثي أثناء فرارهم من المواجهة في جبل"غُران" صباح الاثنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)