آخر الأخبار
 - تفاجأ متابعو اذاعة الشباب التابعة لاذاعة صنعاء باتصال احد المواطنين في برنامج مباشر الساعة الحادية عشر والنصف من مساء امس , خصص لمناقشة مخرجات مؤتمر الحوار .

الأربعاء, 29-يناير-2014 - 10:36:51
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
 تفاجأ متابعو اذاعة الشباب التابعة لاذاعة صنعاء باتصال احد المواطنين في برنامج مباشر الساعة الحادية عشر والنصف من مساء امس , خصص لمناقشة مخرجات مؤتمر الحوار .
المتصل قال ان الرئيس عبدربه منصور هادي , من النظام السابق وقاد حرب 94 على الجنوبيين , واليوم يأتي ويتهم النظام السابق بالفساد الذي كان جزء منه .
واضاف ان هادي شغل منصب نائب رئيس الجمهورية , ولم يكن موظفا مختصا في ادارة , وادانته للنظام السابق ادانة لنفسه , واتهم هادي بالتنكر .
المتصل الذي حاول المذيع ان يحرف مسار كلامه بسؤاله عن مخرجات الحوار , عاد ليتهم جمال بن عمر بمحاولة تفتيت اليمن , وقال ان الشعب اليمني لن يغفر لعبدربه منصور هادي تفريطه بالوحدة اليمنية , وان الفيدرالية هي مشروع لتمزيق اليمن , ان الفيدرالية في ظل هذا الوضع هي مشروع لتمزيق اليمن .
واكد ان الشعب اليمني لن يسمح لبن عمر ان يسيئ الى الرئيس السابق الذي وصفه بـ (الزعيم) او ان يسيئ الى اي يمني .
المتحدث الذي بدى انه متابع دقيق للاوضاع , قال : كان الاحرى ببن عمر ان يلتنزم الكياسة , مشيدا بخطاب امين عام مجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني في الحفل الختامي لمؤتمر الحوار .
ورغم محاولة المذيع الدخول في النقاش حول مخرجات مؤتمر الحوار , الا انه فشل , غير ان متصل في نهاية البرنامج حاول ان يرد عليه بان النظام السابق ضيع اليمن 33 عاما , وبرر المذيع في نهاية الحلقة انه لايستطيع ان يمنع الناس من الكلام .
واكدت الاذاعة انها منفنحة على اراء المواطنين بكل شفافية رغم تجنب الاعلام الرسمي ( المرئي والمسموع و المقروء ) من تجنب اسم ( علي عبدالله صالح ) وصورته .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)