آخر الأخبار
 - قال مصدر قبلي في مديرية حوث بعمران: إن المواجهات تجددت بين مسلحي جماعة أنصار الله (الحوثيين) وأولاد الأحمر على مداخل منطقة الخمري وفي ذو عناش، كما طالت الاشتباكات أيضاً وادي دنان منذ مساء الاثنين.

الأربعاء, 29-يناير-2014 - 07:16:42
مركزالاعلام التقدمي-عمران -
قال مصدر قبلي في مديرية حوث بعمران: إن المواجهات تجددت بين مسلحي جماعة أنصار الله (الحوثيين) وأولاد الأحمر على مداخل منطقة الخمري وفي ذو عناش، كما طالت الاشتباكات أيضاً وادي دنان منذ مساء الاثنين.

وأشار المصدر إلى أن المواجهات لا تزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر، في التاسعة والنصف من مساء الثلاثاء.

وذكر المصدر القبلي في اتصال مع "خبر" للأنباء، أن المواجهات تجددت مساء الاثنين، بين الجانبين وأسفرت عن سقوط ما يقارب الـ15 قتيلاً وعدد من الجرحى.

وتضاربت الأنباء خلال يومي الاثنين والثلاثاء بشأن سير المعارك، حيث تحدث مقربون وناشطون من الطرفين عن تقدم كل منهما وتحقيق انتصارات على الطرف الآخر، بالإضافة إلى الاتهامات المتبادلة بخرق اتفاق وقف إطلاق النار الذي توصلت إليه اللجنة الرئاسية في الأيام الماضية.

غير أن مصادر قبلية غير منتمية للطرفين، أكدت خلال حديث لـ"خبر" للأنباء، أن الاشتباكات لا تزال مستمرة حتى ساعة كتابة الخبر وأن جماعة الحوثي تقصف منزل الشيخ حسين الأحمر في منطقة الخمري بقذائفها المدفعية من جبل "رميض" فيما قصفت أيضاً مساء الاثنين، منزل عبدالله باقي في ذو عناش على مداخل مدينة حوث والذي تتهمه جماعة الحوثي بقتل سبعة أشخاص بينهم نساء وأطفال في مطعم بمنطقة ذو عناش في وقت سابق من العام الماضي.

وأكد المصدر القبلي مقتل 4 أشخاص، الثلاثاء، ثلاثة من مسلحي أولاد الأحمر اثنان منهم في منطقة ذو فارع وشخص آخر قتل في وادي دنان يدعى يحيى بارق، فيما قتل الشخص الرابع وهو مواطن ليس له علاقة بطرفي النزاع في المنطقة، حد قول المصدر، الذي أوضح أن لا معلومات متوافرة لديه عن عدد خسائر جماعة الحوثي، الثلاثاء، بسبب تكتمها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)