آخر الأخبار
 - هاجم مسلحون مجهولون حافلة تقل مجندين بالجيش المصري، الأحد، فقتلوا 4 منهم وأصابوا 8 آخرين بإصابات مختلفة، في شبه جزيرة سيناء، حسب مصادر "سكاي نيوز عربية"........

الأحد, 26-يناير-2014 - 08:17:03
مركز الإعلام التقدمي - وكالات -

هاجم مسلحون مجهولون حافلة تقل مجندين بالجيش المصري، الأحد، فقتلوا 4 منهم وأصابوا 8 آخرين بإصابات مختلفة، في شبه جزيرة سيناء، حسب مصادر "سكاي نيوز عربية".
وكانت الحافلة في طريقها من مدينة السويس إلى منطقة عسكرية في وسط سيناء (شرقي مصر) ، واستخدم المسلحون سيارة دفع رباعي في الهجوم، وأطلقوا قذائف باتجاه الحافلة.

ويأتي الحادث في اليوم التالي للذكرى الثالثة لـ"ثورة 25 يناير"، التي شهدت احتفالات في معظم الميادين الرئيسية في مختلف المحافظات، في حين قتل العشرات في أعمال عنف صاحبت مظاهرات مؤيدين للإخوان المسلمين.
وفي حادث آخر، أفاد مصدر أمني بمقتل 4 مسلحين في مدينة الشيخ زويد (شمال سيناء)، أثناء محاولة زرع عبوة ناسفة علي طريق رئيسي.

وذكر المصدر أن قوات الجيش تقوم بتمشيط المنطقة خوفا من وجود عبوات أخرى.
وفي القاهرة، أشعل مجهولون النيران فى نقطة شرطة الحي العاشر بمدينة نصر (شرقي العاصمة) بعد رشقها برجاجات المولوتوف، ولاذوا بالفرار.
ومنذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي المنتمي للإخوان على يد الجيش في 3 يوليو الماضي إثر مظاهرات حاشدة، تتعرض قوات الشرطة والجيش لهجمات متكررة في شبه جزيرة سيناء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)