آخر الأخبار
 - شف الناطق الرسمي باسم جماعة أنصار الله محمد عبدالسلام، عن فحوى رسائل كل من القائد الميداني للجماعة عبدالملك الحوثي لزعيم جماعة سلفيي دماج الشيخ يحيى الحجوري، وحميد الأحمر للحوثيين عبر رئيس تكتل أحزاب اللقاء المشترك حسن زيد.

السبت, 25-يناير-2014 - 05:54:23
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
كشف الناطق الرسمي باسم جماعة أنصار الله محمد عبدالسلام، عن فحوى رسائل كل من القائد الميداني للجماعة عبدالملك الحوثي لزعيم جماعة سلفيي دماج الشيخ يحيى الحجوري، وحميد الأحمر للحوثيين عبر رئيس تكتل أحزاب اللقاء المشترك حسن زيد.
وقال ناطق الجماعة عبدالسلام، في برنامج "ساعة زمن" الذي بثته قناة اليمن، مساء الجمعة: "إن الحوثي بعث رسالة للشيخ الحجوري نصحه فيها بعدم تصديق الأطراف الذي وعدته بفتح جبهات للقتال، وإن حميد الأحمر اتصل بحسن زيد ونقل لهم تهديداً حرفياً "بقتل أي هاشمي في كل مكان باليمن، وقاموا على إثرها بإبلاغ السلطة بتهديدات الأحمر ونحن لا نقبل التهديد".
وأضاف: "إن الاختلاف بالقضايا السياسية جعل أطراف سياسية تسعى لفصلنا عن الآخرين، وإن النقابات التي تهاجم الحوثيين هي "إصلاحية - إخوانية" تخدم طرف سياسي معين، ونحن أطفالنا في المدارس الحكومية يتلقون المنهج المقرر"، وبخصوص النازحين من الحرب السادسة، أوضح ناطق أنصار الله، أن عبدالملك الحوثي أطلق مبادرة وبيان رسمي أكد فيه أن الجميع إخوة.
وحذر من استمرار عمليات الاغتيالات لأي طرف كونها فتنة أمنية الغرض منها فقدان الوطن لهويته وسيادته، وشحن المجتمع وإصدار الفتاوى والتحريض ضدنا عبر وسائل الإعلام بأننا كفار باعتبار من يقف ورائها يزج المجتمع في فتنة طائفية وتعد بالنسبة للحوثيين "مشروع أمريكي" هدفه قتلهم، واستغرب الصمت على تحليق الطائرات بدون طيار في صعدة منذ اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين.
واتهم الحكومة ممثلة بوزارة الداخلية بالتواطؤ في جريمة اغتيال "شرف الدين"، من خلال اعتراض سيارتين على متنها 8 مسلحين جوار نقطة تفتيش عسكرية، دون ضبطهم، ولفت إلى أنه لا يوجد لديهم مع قبائل حاشد وعذر أي عداء، وأن ما يحدث في أرحب يعد بمثابة قطع الطريق عليهم ويطالبوا برفع النقاط المسلحة، وأن أبناء الأحمر يُحرضون للحرب ضد الحوثيين ولعل وثيقة حسين الأحمر بإهدار دمنا أكبر دليل على صحة كلامنا.
وذكر ناطق الحوثيين محمد عبدالسلام، أنهم حاولوا نسيان الماضي وعودة حسين الأحمر إلى رشده وقبلوا بالوساطة ولكنه اتضح بأنه استخدمها لإدخال السلاح إلى "دماج" ومحاولة كسب المال من السعودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)