آخر الأخبار
 - نفت وزارة الداخلية تعرض وزير الداخلية عبدالقادر قحطان لمحاولة اغتيال بعد محاصرته من قبل جنود من قوات الامن الخاصة , ووصفت تلك الأنباء بالمغلوطة وعارية عن الصحة .

الثلاثاء, 21-يناير-2014 - 08:53:17
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
نفت وزارة الداخلية تعرض وزير الداخلية عبدالقادر قحطان لمحاولة اغتيال بعد محاصرته من قبل جنود من قوات الامن الخاصة , ووصفت تلك الأنباء بالمغلوطة وعارية عن الصحة .
مصدر بالداخلية أوضح وزير الداخلية استدعى حملة امنية كانت في مهمة للقبض على احد المطلوبين قضائيا للاطلاع على ما أنجزوه خلال الحملة التي كانوا ينفذوها اليوم في أحد احياء امانة العاصمة والاطمئنان عليهم بعد ان تعرضت الحملة لإطلاق نار نتج عنه استشهاد احد افراد الحملة.
وجاء تصريح المصدر الامني معززا لرواية مصادر أمنية سابقة تحدثت عن احتجاجات لقوات الامن الخاصة في الوزارة , بعد صدور اوامر لهم بالانسحاب اثناء اشتباكات مع عصابة مسلحة الحصبة ومقتل احد الجنود .
واعتبر الجنود المحتجون ان اوامر الانسحاب بانها استرخاص لدمائهم وارواحهم واتاحة الفرصة للعصابة المسلحة التي قلت زميلهم للفرار .
وكانت الحملة الامنية تحاصر منزل احد المطلوبين للقضاء والصادر بحقه اوامر بالقبض القهري , غير ان الحملة جوبهت بمقاومة مسلحة .
في حين اكتفى مصدر وزارة الداخلية بالقول أنه تم اتخاذ الإجراءات لضبط وتسليم المتهمين في جريمة قتل الجندي ابراهيم عبدالله حسن الحاج من قوات الامن العام يوم امس وكذلك المتهمين بجريمة قتل الجندي عبدالله محمد الحكيمي من قوات الامن الخاصة اليوم ومباشرة جمع الاستدلالات في هذه القضية.
ونعت قيادة وزارة الداخلية استشهاد الجندي ابراهيم عبدالله حسن الحاج من قوات الامن العام و الجندي عبدالله محمد الحكيمي من قوات الامن الخاصة أثناء ادائهما الواجب.
وعبرت وزارة الداخلية في بيان النعي عن أحر التعازي لأسرتي الشهيدين .. سائلة المولى عز وجل ان يتغمدهما بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهما فسيح جناته ويعصم قلوب افراد اسرتيهما بالصبر والسلوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)