آخر الأخبار
 - لجنة الضمانات تعقد اجتماع مع الرئيس هادي بشأن التغيير الحكومي وتشكيل حكومة جديدة...

الاثنين, 20-يناير-2014 - 11:13:35
مركز الإعلام التقدمي -
تعقد اللجنة المشكلة من الجلسة الختامية العام، لتلقي الملاحظات حول وثيقة الضمانات الخاصة بمؤتمر الحوار، اجتماعاً لها اليوم مع الرئيس عبدربه منصور هادي.

ونقل مصدر صحفي عن مصادر في اللجنة قولها، إن الاحتماع يأتي بعد فشل اللجنة في التوصل إلى اتفاق بشأن وثيقة الضمانات وخاصة فيما يتعلق بالتغيير الحكومي وتشكيل حكومة جديدة.

وأوضح المصدر، أن أعضاء اللجنة غادروا قاعة الجلسة صباح الاثنين، متوجهين إلى لقاء رئيس الجمهورية، لعقد الاجتماع والذي من المنتظر أن يخرج بقرار نهائي بشأن التغيير الحكومي وتشكيل حكومة جديدة.

وكانت الجلسة العامة الختامية قد أقرت، السبت، تشكيل لجنة لتلقي ملاحظات المكونات حول مشروعي ضمانات تنفيذ مخرجات الحوار والبيان الختامي لمؤتمر الحوار وإعادة صياغتها وتقديمها للجلسة العامة.

وأعلن نائب رئيس مؤتمر الحوار ياسين مكاوي، قوام اللجنة التي شكلتها هيئة رئاسة الحوار بناءً على ترشيح رؤساء المكونات المشاركة في الحوار والتي تضم 18 عضواً يمثلون مختلف المكونات هم:

الدكتور احمد شرف الدين، عبدالملك المخلافي، أحمد كلز، علي حسن زكي، محمد صالح البخيتي، عبدالوهاب الحميقاني، خالد الغيش، هدى البان، سعيد يافعي، محمد قاسم نعمان، علي المعمري، نادية الكوكباني، يحيى دويد، عبدالله علي صبري، مطلق الأكحلي، عبدالرزاق الهجري، نورا الشامي، والدكتور قاسم سلام.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)