آخر الأخبار
 - أثار خبر العملية الجراحية التي اجراها رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الخميس الماضي اهتمام ابناء الشعب اليمني داخل الوطن وخارجه.........

الاثنين, 20-يناير-2014 - 11:01:40
مركز الإعلام التقدمي -
أثار خبر العملية الجراحية التي اجراها رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الخميس الماضي اهتمام ابناء الشعب اليمني داخل الوطن وخارجه
وحصدت ثلاثة منشورات خبرية بثت على صفحة الزعيم على عبدالله صالح على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) قرابة 900 الف مشاهد مقتربة من المليون مشاهد .

وحظيت منشورات اخبار العملية الجراحية التي اجراها الزعيم بنسبة تفاعل جماهيري مرتفعة قاربت في حصيلتها الاولى من الـ(100) الف مابين اعجاب وتعليق ومشاركة .

وكان رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح عبر عن جزيل شكره وتقديره العالي لجميع المواطنين الذين سألوا عن صحته اثناء العملية الجراحية التي اجريت له الخميس الماضي وكللت بالنجاح .

وعبر عن تقديره تقديرا عاليا لمشاعر الحب والود والوفاء والاهتمام الصادق والكبير الذي ابداه ويبديه أبناء شعبنا اليمني الكريم الأوفياء رجال ونساء مثمنا للجميع سؤالهم واهتمامهم.. (والتقدير لقيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر وأنصاره وحلفاءه).

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)