آخر الأخبار
 - ظم شباب حملــة الإنقاذ الشعبية (14يناير) صباح اليوم مسيرات حاشدة أنطلقت من باب اليمن ، للمطالبة بإقالة حكومة الوفاق  الوطني  التي زجت باليمن في اتون أزمات خانقة أمنياً ........

الأحد, 19-يناير-2014 - 10:13:48
مركز الإعلام التقدمي - خاص -
نظم شباب حملــة الإنقاذ الشعبية (14يناير) صباح اليوم مسيرات حاشدة أنطلقت من باب اليمن ، للمطالبة بإقالة حكومة الوفاق  الوطني  التي زجت باليمن في اتون أزمات خانقة أمنياً واقتصاديا واجتماعيا وتفرغها لتحسين أوضاع أحزابها وقياداتها وعدم قدرتها على تحمل المسئولية الملقاة على كاهلها في الارتقاء بالوطن وبمستوى معيشة المواطن وتحقيق الأمن الاجتماعي والاقتصادي  و تشكيل  حكومة إنقاذ وطنية من الكوادر الكفؤة القادرة على الوطن من أزماته ، بعيدا عن المحاصصة الحزبية  .

وقامت اللجنة الامنية العليا بإجراءات امنية المشددة والمتمثلة بقطع الشوارع بالحواجز الخرسانية والاسلاك الشائكة الضخمة وتجييش كوادر وزارة الداخلية التابعة للتجمع اليمني للاصلاح وانتشار الآلاف من قوات الامن الخاصة على مداخل ومخارج الاحياء والشوارع لمنع وصول المتظاهرين الى نقاط التجمع في باب اليمن والقاع وشارع الزبيري  .

حيث أفأد مراسل مركز الإعلام التقدمي عن إطلاق نار والقنابل المسيل للدموع واستخدام خراطيش المياة من قبل أفراد وحدة الشغب التابعة لقوات الأمن الخاصة التي يقودها اللواء فضل بن يحيى القوسي في محاولة لتفريق الشباب .

يذكر انه في وقت سابق  كانت الدولة واعلامها الرسمي وعدد من الاحزاب السياسية وفي مقدمتها المؤتمر وحلفاؤه والاصلاح وحلفاؤه قد مارست صنوفا من وسائل الترهيب والترغيب  وجيشت وسائل اعلامها لذات الغرض للحيلولة دون اقامة مسيرات حملة 14يناير وباءت بالفشل امام اصرار الارادة الشعبية العارمة التي اجتازت الحواجز الامنية وصولا لمقر رئاسة الحكومة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)