آخر الأخبار
 - عبر حلف قبائل حضرموت عن رفضه للتهديدات التي اطلقتها قيادة المنطقة العسكرية الثانية بشأن رفع نقطة تم استحداثها من القبائل .........

السبت, 18-يناير-2014 - 10:15:08
مركز الإعلام التقدمي -
عبر حلف قبائل حضرموت عن رفضه للتهديدات التي اطلقتها قيادة المنطقة العسكرية الثانية بشأن رفع نقطة تم استحداثها من القبائل .
واكد الحلف في بيان صادر عنه عصر الجمعة عن الرفض القاطع لكل هذه التهديدات وإنها لا تخيفهم وان الطلعات المتكررة للطائرات العمودية التي ترسلها المنطقة العسكرية كاستعراض للقوة والتهديد لا ترعبهم .
 
واستحدث حلف قبائل حضرموت نقطة أمنية في منطقة"عبدالله غريب" على الشارع الرئيسي "المكلا – وادي حضرموت"(جنوب شرق اليمن)، تعمل على منع القوات العسكرية من الدخول إلى المسيلة، كما تمنع وصول التموينات إلى المنطقة.
واعطت المنطقة العسكرية الثانية مهلة 24 ساعة لقبائل حضرموت لرفع النقطة العسكرية مالم فانه سيتم رفعها باستخدام القوة العسكرية .
 
وفيما يلي نص البيان :
 
أجتمعت عصر هذا اليوم الجمعة 17 / 1 / 2014م في منطقة العيون القبائل المشاركة في النقطة الأمنية بوادي عبدالله غريب التابعة لحلف قبائل حضرموت على أثر التهديدات التي تلقوها يوم أمس الخميس من قبل قيادة المنطقة العسكرية الثانية التي أعطت مهلة 24 ساعة وإلا سترفع النقطة بإستخدام القوة العسكرية , وقد أقر المجتمعون الرفض القاطع لكل هذه التهديدات وإنها لا تخيفنا في حلف قبائل حضرموت ولا ترعبنا الطلعات المتكررة للطائرات العمودية التي ترسلها قيادة المنطقة العسكرية الثانية كإستعراض للقوة ولتهديدنا.
 
وعليه فإننا في حلف قبائل حضرموت نرفض رفع هذه النقطة الأمنية وغيرها من النقاط الأمنية التابعة للحلف والتي شكلت عائقاً قوياً أمام صانعي الإنفلات الأمني في حضرموت, وإننا نحذر بشدة من أي إعتداء قد تقدم عليه قيادة المنطقة العسكرية الثانية بإستخدام القوة ضدنا , وإننا لن نقف مكتوفي الأيدي وسندافع عن أنفسنا بكل ما لدينا من قوة..


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)