آخر الأخبار
 - أستقبل القائم بأعمال السفارة اليمنية بدمشق سعادة السفير محمد الشعوبي وفداَ أٌممياً رفيع المستوى برئاسة كبير موظفي اللجنة الدولية المشتركة للرقابة على الاسلحة الكيمياوية السورية السيد عبدالله فاضل ........

الخميس, 16-يناير-2014 - 17:46:59
مركز الاعلام التقدمي / دمشق /خاص -
أستقبل القائم بأعمال السفارة اليمنية بدمشق سعادة السفير محمد الشعوبي وفداَ أٌممياً رفيع المستوى برئاسة كبير موظفي اللجنة الدولية المشتركة للرقابة على الاسلحة الكيمياوية السورية السيد عبدالله فاضل .



وخلال الزيارة التي قام بها فاضل والوفد الاممي المرافق له إلى السفير الشعوبي تم مناقشة المستجدات والتطورات في الأزمة السورية واشكالية الاسلحة الكيماوية السورية ومدى تعاون الحكومة العربية السورية مع البعثة الاممية .. آملين أن تنتهي الازمة في سوريا قريبا ويحل الامن والسلام على شعبنا العربي السوري.




كما تطرق اللقاء إلى الجهود التي تبذلها القيادة السياسية اليمنية في سبيل الوصول الي حل سياسي ينهي الأزمة ويحقن الدماء السورية ..واقام السفير محمد الشعوبي مأدبة غداء على شرف الضيوف وفي نهاية الزيارة عبر كبير موظفي اللجنة الدولية المشتركة للرقابة على الاسلحة الكيمياوية السورية السيد عبدالله فاضل والوفد المرافق له عن سعادتهم باللقاء وحسن الإستقبال والاهتمام من قبل القائم باعمال السفارة اليمنية في دمشق السفير محمد الشعوبي  والجهود التي يبذلها في نقل الصورة المشرف للقيادة السياسية وللشعب اليمني.
علما بان السفير الشعوبي هو اول رئيس بعثة يستقبل مثل هذا الوفد رفيع المستوى بحكم علاقاته ونشاطه على مستوى الساحة الدبلوماسية والسياسية التي أرساها خلال فترة عمله القصيرة.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)