آخر الأخبار
 - أفادت مصادر مطلعة أن قبائل حاشد في جبهة "خيوان" بمحافظة عمران، رفضت طلب جماعة الحوثي بتسليم 12 جثة لقيادات حوثية ميدانية سقطت أثناء المواجهات.......

الثلاثاء, 14-يناير-2014 - 12:26:28
مركز الإعلام التقدمي -
أفادت مصادر مطلعة أن قبائل حاشد في جبهة "خيوان" بمحافظة عمران، رفضت طلب جماعة الحوثي بتسليم 12 جثة لقيادات حوثية ميدانية سقطت أثناء المواجهات.

وبحسب يومية"أخبار اليوم" فإن الوساطة الرئاسية التي تشرف على الاتفاق المبرم بين جماعة الحوثي وقبائل حاشد، كانت قد التقت، بعد عصر الإثنين، بممثلين عن القبائل سلمتهم اللجنة طلبا من الحوثيين باستلام بعض الجثث لشخصيات بارزة تعود لبعض من قيادات الحوثي الميدانية والتي سقطت في المعارك الأخيرة.

وأشارت مصادر الصحيفة، إلى أن القبائل رفضت طلب جماعة الحوثي وطالبت من الوساطة إلزام الحوثيين بتطبيق باقي بنود الإتفاق المتمثلة في إخراج المسلحين التابعين لهم من أرض حاشد كاملة بناء على الإتفاق الذي تم مسبقا.

ووفقا للمصادر فإن الوساطة بلغت القبائل برد جماعة الحوثي الذي تضمن الرفض التام بتنفيذ النقطة الخاصة بإخراج المسلحين من حاشد.

وأكدت الصحيفة أن الوضع يشهد توترا بعد رفض الحوثي تطبيق الإتفاق ورفض القبائل تسليم جثث قادة الحوثي، حيث قام الطرفان بحشد المزيد من الأسلحة الثقيلة، ومئات المقاتلين من قبل الطرفين في مؤشر لعودة الحرب مرة أخرى خلال الساعات القادمة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)