آخر الأخبار
 - كشفت مصادر أمنية بحضرموت عن مقتل ستة ضباط واثنين من الجنود في الهجوم الذي استهدف استشهد على موقع الكتيبة الثالثة التابعة للواء سبعة وعشرين ميكا في مدينة الشحر أمس الأحد.........

الاثنين, 13-يناير-2014 - 17:12:08
مركز الإعلام التقدمي -
كشفت مصادر أمنية بحضرموت عن مقتل ستة ضباط واثنين من الجنود في الهجوم الذي استهدف استشهد على موقع الكتيبة الثالثة التابعة للواء سبعة وعشرين ميكا في مدينة الشحر أمس الأحد.
وقالت المصادر  ان  الاشتباكات التي اندلعت بين الجيش والمسلحين الذين هاجموا  كتيبة عسكرية في الشحر بمحافظة حضرموت أسفر عن مقتل ستة ضباط واثين من الجنود واصابة 13اخرين.
مصادر محلية أوضحت ان تعزيزات عسكرية تضم دبابات واطقم مدرعة دخلت الشحر مساء الاحد لتعزيز قوات الجيش في مواجهة المسلحين الذين هاجموا المعسكر من مختلف الاتجاهات .
واضافت ان الدبابات تمركزت في عدد من المواقع وقصف مواقع يعتقد انها للمسلحين ـ وذكرت المصادر ان الاشتباكات استخدمت فيها الاسلحة الرشاشة والثقلية وان الشحر شهدت مواجهات ضارية لم تشهدها من قبل .
ياتي هذا في وقت تحدث بيان لحلف قبائل حضرموت عن مقتل ثلاثة جنود في تبادل لاطلاق النار مع بدو رحل في وادي حميري بالمسيلة ، وأوضح مسؤولون محليون ان اشتباكات اندلعت بين قوات الجيش ومسلحين من قبيلة الحموم الذين هاجموا افراد معسكر (العليي) وجرت اشتباكات عنيفة بين الطرفين اوقعت اربعة قتلى من افراد الجيش واصابة اخرين.
واستخدمت في الاشتباكات الأسلحة الرشاشة والقذائف التي كانت اعمدة دخان تتصاعد منها في محيط المعسكر وعدد من الأطقم العسكرية المحترقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)