آخر الأخبار
 - أصدرت وزارة الداخلية، مذكرة اعتقال بحق اللجنة التحضيرية الخاصة بحملة "انقاذ" التي دعت إلى اسقاط حكومة الوفاق، وحددت يوم 14 فبراير، موعداً لتلك الحملة........

السبت, 11-يناير-2014 - 11:30:11
مركز الإعلام التقدمي -
أصدرت وزارة الداخلية، مذكرة اعتقال بحق اللجنة التحضيرية الخاصة بحملة "انقاذ" التي دعت إلى اسقاط حكومة الوفاق، وحددت يوم 14 فبراير، موعداً لتلك الحملة.
وقالت أمين عام الحملة نورا الجروي إن وزير الداخلية عبدالقادر قحطان حرر مذكرة لاعتقال اللجنة التحضيرية الخاصة بالحملة.

وأضافت الجروي في تصريح لـ"خبر" للأنباء أن الوزارة تتهم اللجنة بمحاولة القيام بانقلاب عسكري، على خلفية مناداتهم بالخروج في 14يناير للمطالبة بإسقاط الحكومة.
إلى ذلك دانت نقابات ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية تلك التوجيهات التي وصفت بالتعسفية.

وفيما يلي  نص البيان:

اننا نقابات الجمهوريه ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعيه ندين ونستنكر التوجيهات التعسفيه التي صدرت من وزير داخليه حكومه تكميم الافواه باعتقال رئيس حملة انقاذ الشعبيه وامين عام الحمله واللجنه التحضيريه للحمله بدون اي مبرر بل لاجل ثني ومنع شباب الحمله من الخروج في مسيره سلميه حاشده يوم ال 14 يناير القادم المطالبه باسقاط حكومة الوفاق

ورفض وثيقة جمال بن عمر جملة وتفصيلا ومناشدة المناضل الوحدوي عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه بتشكيل حكومه انقاذ وطنيه ذات كفاءات عاليه قادره على تحمل المسؤليه والحفاظ علي ماتبقى من بقايا وطن.
فنحن جميعا ندين ونستنكر بشده مثل هذه التصرفات وسنقف ضد هذه الاجراءات التعسفيه الباطله. صادر عن نقابات الجمهوريه ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)