آخر الأخبار
 - ينظم ضباط جهاز الامن السياسي صباح السبت بالعاصمة صنعاء وقفة احتجاجية امام منزل الرئيس عبدربه منصور هادي للمطالبة باعادتهم الى اعمالهم إسوة بضباط الجهاز بالمحافظات الجنوبية ............

السبت, 11-يناير-2014 - 11:26:07
مركز الإعلام التقدمي -
ينظم ضباط جهاز الامن السياسي صباح السبت بالعاصمة صنعاء وقفة احتجاجية امام منزل الرئيس عبدربه منصور هادي للمطالبة باعادتهم الى اعمالهم إسوة بضباط الجهاز بالمحافظات الجنوبية .
 
وقال مصدر صحفي ان العشرات من ضباط الجهاز بالمحافظات الشمالية سينظمون غدا وفقة احتجاجية لمساواتهم بالضباط في المحافظات الجنوبية واعادتهم الى اعمالهم .. لافتا الى انه تم ابعادهم قسرا عن اعمالهم واحالتهم الى التقاعد دون اي وجه حق .
 وفيما يلي نص الرسالة المرفوعة الى الرئيس عبدربه منصور هادي
 
المشير الركن / عبد ربة منصور هادي رئيس الجمهورية حفظكم الله
 
تحية طيبة وبعد
 
الموضوع : شكوى مقدمة من المتقاعدين قسراً من ضباط وأفراد جهاز الأمن السياسي
 
نحن ضباط وأفراد جهاز الأمن السياسي المتظلمين من قرارات إقصائنا من أعمالنا والتي ترتب عليها حرماننا من حقوقنا ومن ترقياتنا وتسوية أوضاعنا.. نناشد الأخ المشير الركن / عبد ربة منصور هادي – رئيس الجمهورية (حفظة الله) – النظر في شكوانا، وفي خدمتنا الطويلة في الجهاز وتفانينا في خدمة الوطن وإعادتنا إلى أعمالنا وصرف مستحقاتنا وتسوية أوضاعنا ومنحنا الترقيات والرتب المستحقة وفقا للقانون.
كما نأمل العمل بتوصيات وقرارات لجنة فريق أسس وبناء الجيش والأمن بإعادتنا إلى أعمالنا ومعاملتنا أسوة بزملائنا منتسبي الجهاز من المحافظات الجنوبية المعادين لأعمالهم بموجب القرار الجمهوري رقم (53) لسنة 2013م، مع العلم بأنه سبق تشكيل لجنة من دائرة الشئون القانونية ودائرة الدفاع والأمن برئاسة الجمهورية حول الموضوع وتم العرض والرفع بالرأي القانوني قبل أكثر من عام، ولكن لم يتم البت بشأنه حتى ألان .. رغم مطالبنا المتكررة بذلك.
 
وكلنا أمل في تجاوبكم مع مطالبنا وإنصافنا و تقدير سنوات خدمتنا للوطن والجهاز.. هذا وتقبلوا خالص التحية والتقدير،،
ضباط وإفراد جهاز الأمن السياسي المتظلمين من هذه القرارات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)