آخر الأخبار
 - كشف مصدر في اللجنة الرئاسية بعمران ، أن اللجنة الرئاسية برئاسة اللواء فضل القوسي، تمكنت، الجمعة، من وقف إطلاق النار والمباشرة في تنفيذ الآلية الرئاسية.....

السبت, 11-يناير-2014 - 10:35:46
مركز الإعلام التقدمي -
كشف مصدر في اللجنة الرئاسية بعمران ، أن اللجنة الرئاسية برئاسة اللواء فضل القوسي، تمكنت، الجمعة، من وقف إطلاق النار والمباشرة في تنفيذ الآلية الرئاسية، وتبادل جثتين بحضور اللجنة الرئاسية وممثلين من الطرفين، حيث تسلمت اللجنة وممثلو الحوثي جثة أحد قيادات الحوثي الذي قُتل في وادي دنان ويسمى يحيى عبدالله عيظة الرزامي نجل الشيخ القبلي الرزامي، كما تسلم مسلحو الأحمر جثة أحد قياداتهم الذي قتل في خيوان.

وذكر المصدر أن اللجنة الرئاسية في صعدة برئاسة عبدالقادر هلال، كانت قد نقلت صباح الجمعة، جثة هاشم شرف المتوكل، أمين صندوق الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، عبر طائرة عسكرية إلى خمر عقب ان تمكنت جماعة الحوثي من قتله أثناء المواجهات في وادي خيوان بحاشد وأخذ جثته الى صعدة.

وأكد المصدر ان اللجنة تمكنت الجمعة من رفع النقاط والمواقع المستحدثة من طرفي النزاع، حيث تم إزالة نقطة عجمر التابعة لأولاد الأحمر في مدينة حوث، على أن يتم استكمال رفع بقية النقاط، السبت، للطرفين في مديرية حوث.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)