آخر الأخبار
 - أكد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه، رفضهم لأي فعاليات تسعى لخلق أزمات جديدة، ومنها الدعوات التي أطلقتها بعض الأطراف لتظاهرات يوم 14 يناير الجاري لإسقاط الحكومة....

السبت, 11-يناير-2014 - 10:34:05
مركز الإعلام التقدمي -
أكد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه، رفضهم لأي فعاليات تسعى لخلق أزمات جديدة، ومنها الدعوات التي أطلقتها بعض الأطراف لتظاهرات يوم 14 يناير الجاري لإسقاط الحكومة.
وقال بيان صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر وأحزاب التحالف: إنه لا علاقة للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بتلك الفعالية من قريب أو بعيد أو الدعوة إليها.

مضيفاً: ان المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه يرفضون أي فعاليات تسعى إلى خلق أزمات ليس إلا ولا تخدم روح التصالح والوفاق في ظل الظروف التي يعيشها البلد، وفق ما نشره الموقع الرسمي للحزب.

نص البيان:

تابعت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي الدعوات التي تتبناها بعض الأطراف للقيام بتظاهرات يوم 14 من هذا الشهر لإسقاط الحكومة من خلال تظاهرات شعبية .
مؤكدة أن تلك الأطراف، وللأسف، لا تدرك أن ذلك أمر محفوف بالمخاطر ويهدف إلى تقويض روح التوافق الوطني والنجاحات التي تحققت في مؤتمر الحوار الوطني الشامل والجهود الكبيرة التي يبذلها فخامة الأخ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي في الحفاظ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره وتحقيق السلم الاجتماعي.

وبالتالي فإن المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه يرفضون أي فعاليات تسعى إلى خلق أزمات ليس إلا ولا تخدم روح التصالح والوفاق في ظل الظروف التي يعيشها البلد.
مؤكدين أنه لا علاقة للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بتلك الفعالية من قريب أو بعيد أو الدعوة إليها ويتمنون عدم قيامها وأن يراعي القائمون عليها الظروف التي يعيشها البلد والعقل والمنطق وليس الرغبات الشخصية.
والله من وراء القصد

صادر عن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الجمعة 10-1-2014م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)