آخر الأخبار
 - كشفت مصادر صحفية أن لجنة تم تشكيلها بتوجيهات رئاسية وصلت محافظة لمحافظة الجوف، بهدف احتواء الاشتباكات بين مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين"..........

الثلاثاء, 07-يناير-2014 - 17:43:03
مركز الإعلام التقدمي -
كشفت مصادر صحفية أن لجنة تم تشكيلها بتوجيهات رئاسية وصلت محافظة لمحافظة الجوف، بهدف احتواء الاشتباكات بين مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" وأفراد من كتيبة حرس الحدود، بقيادة العقيد منصور عبدالله ثوابه، الذي يتمركز داخل المجمع الحكومي في مديرية "برط العنان".

وأوضحت المصادر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن اللجنة تضم، مندوباً من رئاسة هيئة الأركان، ومحافظ الجوف، ومدير الأمن، وقائد المحور، وقائد لواء البقع.

وأكدت أن العقيد منصور ثوابه، اجتمع بالأفراد المتمركزين داخل المجمع صباح الثلاثاء، وأبلغهم بخبر اللجنة وانها استدعته للحضور إلى مديرية الحزم، عاصمة محافظة الجوف. مشيرةً إلى أنه غادر المجمع، للالتقاء باللجنة .

واندلعت اشتباكات خلال اليومين الماضيين، بين مسلحي "الحوثيين" وأفراد من كتيبة حرس الحدود، بعد مقتل احد المجندين برصاص الحوثين، وأدت الاشتباكات وفق معلومات لم يتسن التأكد من صحتها، إلى اصابة أحد الأفراد، وكذا عدد من المصابين في جماعة الحوثيين، حسب مصادر صحفية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)