آخر الأخبار
 - نقلت مصادر صحفية أن اجتماع الرئيس عبدربه منصور هادي بأعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام مساء السبت, انفض قبل قليل, بالتأكيد من جانب عامة المؤتمر على موقف الحزب برفض التوقيع على وثيقة بن عمر........

الأحد, 05-يناير-2014 - 10:41:08
مركز الإعلام التقدمي -
نقلت مصادر صحفية أن اجتماع الرئيس عبدربه منصور هادي بأعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام مساء السبت, انفض قبل قليل, بالتأكيد من جانب عامة المؤتمر على موقف الحزب برفض التوقيع على وثيقة بن عمر.

وأوضح مصدر مطلع   أن الاجتماع شهد مداولات ونقاشات أعاد خلالها أعضاء اللجنة العامة "طرح ملاحظات جوهرية على الوثيقة لتضمينها قبل أن يوافق عليها, "وفي حال لم تؤخذ الملاحظات بجديه فانه لن يوقع".

وأشار المصدر إلى أن هناك جهودا الآن تجري لتقريب وجهات النظر، وأن المؤتمر الشعبي العام لن يوقع في حال لم تعدل الوثيقة وتستوعب الملاحظات المقدمة حولها."

وكان مصدر من داخل الاجتماع أبلغ  أن الرئيس هادي أبدى تفهماً واستيعاباً لموقف المؤتمر, وتم تكليف الأمناء العامين المساعدين للمؤتمر بإعداد ورقة تتضمن أبرز ملاحظات واشتراطات المؤتمر على الوثيقة ليتم إسقاطها على النص وتعديل الوثيقة بموجبها, وإعلان النص الجديد للرأي العام قبل التوقيع عليها".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)