آخر الأخبار
 - كشف مصادر سياسية عن صفقات ضخمة بالمليارات يجري التحضير لها بشأن تمرير وثيقة المبعوث الأممي الى اليمن جمال بنعمر الخاصة بالقضية الجنوبية.....

السبت, 04-يناير-2014 - 15:27:30
مركز الإعلام التقدمي -
كشف مصادر سياسية عن صفقات ضخمة بالمليارات يجري التحضير لها بشأن تمرير وثيقة المبعوث الأممي الى اليمن جمال بنعمر الخاصة بالقضية الجنوبية.
وقالت مصادر سياسية ان الصفقات التي تتم على قدم وساق لتمرير وثيقة جمال بنعمر كلفت الدولة مليارات وتقديم مناصب عليا في الدولة لشخصيات حزبية وممثلة في الحوار الوطني.

وأوضحت المصادر ان الحزب الاشتراكي والإصلاح وقعوا على الوثيقة بعد صفقات ضخمة فيما يتم التفاوض مع أطراف على التوقيع مقابل تنازلات قدمها رئيس الجمهورية وتقديم وزارات معينة لاحزابهم.

واعتبر سياسيون التوقيع على الوثيقة بمثابة التمديد لرئيس الجمهورية بالدرجة الاولى وللحكومة ولجمال بنعمر وأشياء كثيرة ، المصادر اكدت على ان المبعوث الاممي جمال بنعمر يعمل باستماته من اجل تمرير الوثيقة لتحقيق مكاسب خاصة على حساب الوطن.

وقال سياسيون ان التوقيع على الوثيقة سيدخل اليمن في مشاكل كبيرة ومتاهات كثيرة، الامر الذي سيجعل الوضع في اليمن اخطر بكثير من الصومال، هذا وقد حذر محللون ومراقبون وشخصيات اجتماعية من الوثيقة ووصفوها بالمفخخة التي ستعمل على تشظي اليمن إلى دويلات متناحرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)