آخر الأخبار
 - نجح فريق الرشيد من تعز في اقتناص فوز ثمين من مضيفه 22 مايو بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة على أرضية ملعب المريسي بالعاصمة صنعاء ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري العام لكرة القدم. .........

السبت, 04-يناير-2014 - 11:52:50
مركز الإعلام التقدمي - متابعات -
نجح فريق الرشيد من تعز في اقتناص فوز ثمين من مضيفه 22 مايو بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما أمس الجمعة على أرضية ملعب المريسي بالعاصمة صنعاء ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري العام لكرة القدم.

وانتظر الضيوف حتى الدقيقة 70 من زمن المباراة لينجحوا في تسجيل هدفين في أقل من دقيقتين عن طريق المهاجم ياسر الجمال الذي استفاد من تراخي دفاعات مايو مانحاً فريقه 3 نقاط هامة في مشواره بالدوري.
وشهدت المباراة حالات بطء شديد في عملية بناء الهجمة في معظم فترات اللقاء من قبل الفريقين ايلذين اعتمدا بشكل واضح على التكتل في منتصف الملعب فكثرت الأخطاء الفردية ولم تكن هناك اية خطورة حقيقية على مستوى تهديد المرمى باستثناء بعض المناوشات الخجولة التي عادة ما كانت تنتهي عند أقدام المدافعين أو خارج الملعب.

في الشوط الثاني تحسن الأداء بشكل طفيف بعد التغييرات التي أجراها المدربان في فترة استراحة ما بين الشوطين مع وجود أفضلية نسبية للضيوف الذين استغلوا حالة التوهان عند أصحاب الأرض ونجحوا في خطف هدفين متتاليين فيما لم تشهد الربع ساعة الأخيرة من المواجهة ما يستحق الذكر.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرشيد الى أربع نقاط فيما تراجع 22 مايو الى المركز الأخير دون أي نقطة بعد أن خسر مبارياته الثلاث كاملة وهو ما سيعجل برحيل مدربه علي باشا الذي أكدت مصادر في إدارة 22 مايو أن هذه هي المباراة الأخيرة مع الفريق.

ـ أدار المباراة الحكم محمد علي زكريا في الساحة بمساعدة نبيل الضبعي وعلي العنبري، ورابعاً محسن البعداني فيما راقبها فنياً ناصر العبال وتحكيمياً حسن قرمة.
ـ أنذر الحكم بالأصفر كلاً من وليد عطية ووليد حاتم من 22 مايو وعبدالله موسى وحمدي الجمال من الرشيد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)