آخر الأخبار
 - عززت ادارة شرطة العاصمة صنعاء مناطقها الامنية ومراكزها بعشرات الاطقم وكتيبة فض شغب لمواجهة اعمال الشغب والفوضى التي قد تشهدها على خلفية تمديد حظر حركة الدراجات النارية لشهر اخر ........

الخميس, 02-يناير-2014 - 12:22:06
مركز الإعلام التقدمي -
عززت ادارة شرطة العاصمة صنعاء مناطقها الامنية ومراكزها بعشرات الاطقم وكتيبة فض شغب لمواجهة اعمال الشغب والفوضى التي قد تشهدها على خلفية تمديد حظر حركة الدراجات النارية لشهر اخر .
واقرت اللجنة الامنية العليا في اجتماعها الاخير تمديد منع حركة الدراجات النارية في العاصمة صنعاء لشهر كامل ابتداءا من يناير الجاري وذلك على خلفية تزايد حوادث الاغتيالات التي تستخدم فيها الدراجات .

وتظاهر العشرات من سائقي الدراجات النارية بالعاصمة صنعاء، مساء الاربعاء احتجاجا على اتخاذ على القرار .
وقاموا بإحراق الاطارات في العديد من شوارع العاصمة صنعاء وقطع الطريق أمام المركبات والسيارات في عدد من الشوارع .

وقالت إدارة شرطة العاصمة صنعاء بأنها عززت المناطق الأمنية ومراكز الشرطة في العاصمة بعشرات الأطقم وكتيبة فض شغب لمواجهة أعمال الشغب والفوضى وقطع الشوارع والطرقات التي تقف ورائها مجاميع فوضوية من سائقي الدراجات النارية المعترضين على قرار تمديد حظر حركة الدراجات النارية لشهر إضافي يبدأ اليوم الأول من يناير وحتى نهاية الشهر.
واوضحت أنها ستتصدى لكل المحاولات الفوضوية التي تقوم بها عناصر محرضة من الدراجين مثل قطع الطرقات والشوارع باعتبارها أعمالاً يعاقب عليها القانون لتداعياتها السلبية على السكينة العامة والسلم الأهلي.

وكشفت عن ضبطت 10 من المحرضين على هذه الأعمال الفوضوية وستقوم بإحالتهم إلى النيابة .. مشيرة إلى أنها ستنفذ قرار اللجنة الأمنية العليا الخاص بحظر حركة الدراجات النارية في شوارع أمانة العاصمة وأنها لن تتهاون مع الأعمال الفوضوية الخارجة على القانون.
وناشدت ادارة شرطة العاصمة الأخوة سائقي الدراجات النارية الالتزام بقرار الحظر باعتبارها ضرورة أمنية ومصلحة وطنية عليا.
وبحسب اللجنة الامنية العليا فان تمديد حظر حركة الدراجات النارية جاء بعد النجاح الذي حققته خلال الايام الماضية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)