آخر الأخبار
 -  قال مصدر في كلية الطيران والدفاع الجوي بصنعاء، إن خدمات الحراسة بالكلية اطلقت مساء اليوم الأربعاء النار بكثافة في الهواء لتفريق طلاب كانوا يحتجون على فصل زملاء لهم.........

الخميس, 02-يناير-2014 - 10:47:46
مركز الإعلام التقدمي -
 قال مصدر في كلية الطيران والدفاع الجوي بصنعاء، إن خدمات الحراسة بالكلية اطلقت مساء اليوم الأربعاء النار بكثافة في الهواء لتفريق طلاب كانوا يحتجون على فصل زملاء لهم.
وأكد المصدر أن طلاب المستوى النهائي بالكلية احتجوا على قرار إدارة الكلية بفصل زميلين لهم، بعد نشوب عراك بينهم، وقال شهود عيان إنهم سمعوا إطلاق نار كثيف بالقرب من منزل الرئيس هادي في شارع الستين بالعاصمة صنعاء.
وتقع الكلية جوار منزل الرئيس عبدربه منصور هادي الكائن في شارع الستين الغربي بصنعاء، وتحيط به إجراءات أمنية مشددة.

ونفى المصدر أن يكون اطلاق النار من قبل حراسة منزل الرئيس ،وأوضح إن خدمات حماية الكلية أطلقت النار لتفريق الطلاب الذين كانوا يحتجون على قرار فصل زملائهم، واعتبروه مجحفاً خصوصاً أنهم في المستوى النهائي، ولم يفد بوقوع إصابات.
وعززت الحماية الرئاسية وقوات الأمن الخاصة من حمايتها لمنزل الرئيس، ووصلت مدرعات وأطقم عسكرية، وجنود انتشروا في محيطه.

وتؤكد إدارة الكلية، وفقاً للمصدر، أنها تعاملت مع الطالبين، وفقاً للنظام الداخلي، بعد تجاوزهما للضوابط والالتزامات التي يوقعون عليها عند التحاقهم في الكلية، والتي تظل سارية حتى آخر يوم فيها.
وحتى التاسعة من مساء الأربعاء كان زملاء الطالبين المفصولين يواصلون اعتصامهم أمام البوابة الرئيسية للكلية، ويصرون على عدم إنهاء الاعتصام حتى تعدل إدارة الكلية عن قرارها بفصل الطالبين.

* المصدر اونلاين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)