آخر الأخبار
 - دعا حلف قبائل حضرموت السلطة، ممثلة باللجنة الرئاسية، إلى ترجمة وتنفيذ مطالب أبناء حضرموت التي أبدت استعدادها تلبيتها على أرض الواقع.........

الخميس, 02-يناير-2014 - 10:45:13
مركز الإعلام التقدمي -
دعا حلف قبائل حضرموت السلطة، ممثلة باللجنة الرئاسية، إلى ترجمة وتنفيذ مطالب أبناء حضرموت التي أبدت استعدادها تلبيتها على أرض الواقع.
ورفض عضو رئاسة حلف قبائل حضرموت المقدّم أحمد بامعس، تشكيل أي لجنة إشرافية عن الحلف بناءً على طلب رسالة رسمية من اللجنة الرئاسية طالبتهم خلالها تشكيل لجنة، معتبراً طلب اللجنة جزء التسويف والتمييع لقضيتهم.

وذكر أنه تم تكليفه بنقل رد حلف قبائل حضرموت للجنة الرئاسية بشأن رفضه تشكيل لجنة إشرافية وأن حضرموت تعتبر لجنة وهي من تحكم، ولابد من برمجة وتنفيذ مطالبهم على الواقع ويشعر بها الناس، كون اللجنة الرئاسية لم تحقق شيئاً من وعودها لأبناء حضرموت وأن الكرة مازالت في ملعب السلطة.
ويأتي تصريح عضو رئاسة حلف قبائل حضرموت بامعس عقب إبداء السلطة استعدادها تلبية مطالب أبناء حضرموت الصادرة عن اجتماع الحلف الذي انعقد في وادي نحب، على خلفية اغتيال شيخ قبائل الحموم سعد بن حبريش وعدد من مرافقيه برصاص قوات الأمن المتمركزة في إحدى نقاط التفتيش العسكرية عند مدخل مدينة سيئون في الـ2 من شهر ديسمبر من العام الماضي 2013م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)