آخر الأخبار
 - وجهت وزارة الداخلية بتشديد الاجراءات الامنية في محيط مقر انعقاد مؤتمر الحوار الوطني بفندق موفنبيك بالعاصمة صنعاء خوفا من استهداف محتمل .......

الخميس, 02-يناير-2014 - 10:42:43
مركز الإعلام التقدمي -
وجهت وزارة الداخلية بتشديد الاجراءات الامنية في محيط مقر انعقاد مؤتمر الحوار الوطني بفندق موفنبيك بالعاصمة صنعاء خوفا من استهداف محتمل .
وقضت التوجيهات بتكثيف وتعزيز الخدمات الأمنية في فندق موفنبيك الذي تجري فيه جلسات مؤتمر الحوار الوطني ورفع اليقظة الأمنية من قبل الخدمات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة لمنع حدوث أي خرق أمني محتمل.

وذكر مركز الإعلام الأمني أن التوجيهات الصادرة من قيادة الوزارة تضمنت تشديد إجراءات التفتيش عن السلاح والمشبوهين وكذا المطلوبين أمنياً في جميع النقاط المؤدية إلى مقر انعقاد مؤتمر الحوار الوطني في فندق موفنبيك لضمان انعقاد بقية جلسات المؤتمر في مناخات آمنة, باعتبار الأمن ركيزة أساسية في نجاح الحوار للخروج باليمن وشعبها إلى بر الأمان.
واتخذت اللجنة الامنية العليا قبل اسابيع قرارا قضى بمنع حركة الدراجات النارية في شوارع العاصمة صنعاء وذلك عقب حادثة اغتيال النائب في البرلمان وعضو مؤتمر الحوار الوطني الدكتور عبدالكريم جدبان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)