آخر الأخبار
 - أصدرت محكمة الصحافة والمطبوعات الإبتدائية المتخصصة حكما في الدعوى المرفوعة من الحكومة ضد موقع "التغيير نت" على خلفية نشر الموقع وقائع المؤتمر الصحفي لرجل الأعمال صالح بن فريد الصريمة...........

الخميس, 02-يناير-2014 - 10:39:44
مركز الإعلام التقدمي -
أصدرت محكمة الصحافة والمطبوعات الإبتدائية المتخصصة حكما في الدعوى المرفوعة من الحكومة ضد موقع "التغيير نت" على خلفية نشر الموقع وقائع المؤتمر الصحفي لرجل الأعمال صالح بن فريد الصريمة ,الذي نشر فيه أرقاما ووقائع تتعلق بالفساد في عقود استئجار الطاقة من قبل وزارة الكهرباء.
وقضى الحكم ببراءة المتهمين "عرفات مدابش"والصريمة واستند في إثبات براءتهما الى تقارير ووثائق بينهما تقرير من مجلس النواب يثبت وقائع الفساد في أداء الحكومة ورئيسها باسندوة والوزيرين صخر الوجية وصالح سميع .

وكان موقع "التغيير نت" قد نشر خبرا تحت عنوان "الشيخ الصريمة : سأكشف عن فساد باسندوة وصخر الوجية وصالح سميع ذكر فيه انه سيطلع الرأي العام المحلي والإقليمي والدولي على عجز رئيس الوزراء والوزراء المذكورين في القيام بمهامهم واستمرارهم في تأصيل الفساد بعيدا عن الشعارات التي كانت ترفع وفي غياب تام للشفافية.
كما تضمن الخبر المنشور بأن رجل الأعمال اليمني صالح فريد باصريمة عن إهدار الحكومة الحالية لملايين الدولارات من المال العام وتجاهلها لتوجيهات رئيس الجمهورية عب دبه منصور هادي الخاصة بإيقاف العبث بمشاريع الكهرباء.
وقال الصريمة في مؤتمر صحفي عقد بصنعاء إن رئيس الجمهورية وجه الحكومة بإعادة النظر في مشاريع الكهرباء التي تستخدم الديزل وإعتماد محطات الغاز في توليد الكهرباء لكنها تقاعست في تنفيذ التوجيهات مما تسبب في خسارة اليمن لملايين الدولارات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)