آخر الأخبار
 - قال مصدر محلي بمحافظة إب بأن قيادة السلطة المحلية وقيادات حزبية وشخصيات اجتماعية تمكنوا من إخلاء المجمع الحكومي بالمديرية من عناصر تنظيم القاعدة (الإرهابي) بعد أن كانوا اقتحموه مساء ليلة أمس.

الثلاثاء, 31-ديسمبر-2013 - 20:23:25
مركز الإعلام التقدمي -
قال مصدر محلي بمحافظة إب بأن قيادة السلطة المحلية وقيادات حزبية وشخصيات اجتماعية تمكنوا من إخلاء المجمع الحكومي بالمديرية من عناصر تنظيم القاعدة (الإرهابي) بعد أن كانوا اقتحموه مساء ليلة أمس.


وأشار المصدر في تصريح  بأن إخلاء المجمع الحكومي بالمديرية من عناصر القاعدة جاء بعد وساط بين قيادة محلي المديرية وعناصر تنظيم القاعدة، مشيراً إلى انه تم إخلاء المجمع الحكومي من عناصر القاعدة عصر اليوم وتسليمه لقيادة السلطة المحلية بالمديرية.

وأضاف المصدر إلى أن اقتحام المجمع الحكومي بالمديرية من عناصر تنظيم القاعدة يأتي على خلفية نزاع على أرضية مواطن من أبناء المديرية بأمانة العاصمة والذي قضى أكثر من عشرين عاماً بين النيابات والمحاكم دون أن يتمكن من الحصول على حقه القانوني.

وكان عناصر تنظيم القاعدة اقتحموا المجمع الحكومي بمديرية السدة مساء ليلة أمس، وطردوا أفراد حراسته دون أي مقاومة تذكر، وأشار مصدر محلي بـ(المديرية) أنه تم إبلاغ قيادة أمن المحافظة بعملية الاقتحام لكنها لم تحرك ساكناً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)