آخر الأخبار
 - أستهجن محافظ لحج أحمد المجيدي، الأعمال التخريبية التي تتبناها عناصر خارجة عن النظام والقانون بقصد زعزعة الأمن والاستقرار.......

الثلاثاء, 31-ديسمبر-2013 - 20:11:55
مركز الإعلام التقدمي -
أستهجن محافظ لحج أحمد المجيدي، الأعمال التخريبية التي تتبناها عناصر خارجة عن النظام والقانون بقصد زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة والتي كان آخرها ما حدث يوم أمس، الاثنين، من اعتداء مباغت على بعض المواقع العسكرية التابعة للقوات المسلحة في مديرية ردفان بالمحافظة .


وأوضح المحافظ الـمـجـيـدي أن ذلك الهجوم نتج عنه استشهاد جندي واحد وإصابة أربعة جنود آخرين فيما لقي خمسة من المهاجمين مصرعهم وأصيب أربعة آخرين.. مبيناً أن القوات المسلحة وفي موقف إنساني يحسب لها قامت بنقل عدد من المهاجمين المصابين وإسعافهم إلى مستشفى مدينة الحبيلين.

ولفت إلى أن ذلك الاعتداء وعلى الرغم من أن افراد المواقع العسكرية المستهدفة تصدوا له ببطولة.. إلا أنه يشكل مع بقية الأعمال التخريبية والفوضوية أعمالاً إجرامية مخلة بالأمن وتستهدف إثارة القلق والهلع لدى مواطني المحافظة بصورة عامة وعاصمتها مدينة الحوطة بصفة خاصة.. مشيراً الى أن العناصر الخارجة عن القانون تستهدف ضمن اعمالها التخريبية اجبار المواطنين على إغلاق محالهم التجارية والمدارس ومكاتب العمل الحكومية ودوائرها الرسمية .

وأشاد المحافظ المجيدي بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء ومشائخ مديرية ردفان ولجانها الشعبية الرافضة لتلك الأعمال التخريبية وإدانتهم لحادثة الاعتداء على المواقع العسكرية يوم أمس فضلا عن رفضهم الانصياع لتلك العناصر المخرِّبة المُهاجـِمة التي قدمت الى ردفان من مديريات المحافظة الأخرى ومن محافظات أخرى أيضاً.. مؤكداً في ذات الوقت بأن أبطال القوات المسلحة والأمن سيواصلون يقظتهم لإحباط كل الاعمال التخريبية وحماية المصالح العامة والخاصة والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)