آخر الأخبار
 - بيان رسمي يكشف تفاصيل ومعلومات جديدة عن الهجوم الذي استهدف إدارة أمن عدن......

الثلاثاء, 31-ديسمبر-2013 - 20:05:44
مركز الإعلام التقدمي -
أصدرت اللجنة الأمنية في محافظة عدن بيانا كشفت فيه تفاصيل الهجوم الانتحاري الذي استهدف إدارة الامن وملابساته .. وجاء في البيان :" عند نحو الساعة الثانية من فجر اليوم الثلاثا استهدفت بوابة ادارة امن محافظة عدن بحافلة محملة بالمتفجرات وعليها انتحاري وانفجرت عند البوابة الثانية للإدارة واسفرت عن سقوط سبعة جرحى من الجنود اثنين منهم حالتهما خطرة , كما تسبب الحادث في انهيار للمبنى الامامي للإدارة وتدمير لعدد من الحافلات والسيارات ".

واضاف البيان حسب وكالة الانباء اليمنية سبأ :" وبحسب ما ظهر من وقائع الاستهداف فان الادلة تشير الى وجود تخطيط لاستهداف الادارة بالمتفجرات لتسهيل اقتحامها من مسلحين ترجلوا من على احدى السيارات واطلقوا النار عقب الانفجار الا ان تصدي جنود الامن لهم واستبسالهم في المواجهة افشل خطة الاقتحام وتم ضبط اثنين من المشتبه بهم عقب الحادث والعثور على لوحة اجرة تحمل رقم 10384 /5 بالاضافة الى اشلا الانتحاري".

واستطردت اللجنة الأمنية في البيان قائلة :" ولم تكن هذه فقط هي مجريات الاحداث بل ان هناك مسلحون اخرون حاولوا بعد الحادث مباشرة صرف الانظار عما كان يحدث في ادارة الامن لتنجح الخطة مستهدفين مبنى المحافظة بإطلاق النار واخرى في المنصورة وكذلك في اطراف مديرية دار سعد" .

واختتمت اللجنة بيانها بالقول:" وعليه فان اللجنة الامنية وهي تعتز بالموقف الشجاع لاستبسال الاجهزة الامنية في مواجهة الارهاب وكذلك موقف مواطني المحافظة ورفضهم لتلك الاعمال , تؤكد بانه سيتم الرد بقوة على كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن وان تلك الافعال العبثية لن تكون الا دافعا لمزيد من الجهد و الاصطفاف الوطني"

 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)