آخر الأخبار
 - قال القيادي المؤتمري وعضو مؤتمر الحوار الوطني ياسر العواضي ان  قوى سياسية بعينها ارادت من المبادرة الخليجية.........

الثلاثاء, 31-ديسمبر-2013 - 20:03:38
مركز الإعلام التقدمي -
قال القيادي المؤتمري وعضو مؤتمر الحوار الوطني ياسر العواضي ان  قوى سياسية بعينها ارادت من المبادرة الخليجية انهاء صالح وقدمت تنازلات وصلت الى درجة الغاء الوحدة والثورة والجمهورية وضحت بالشريعة الاسلامية ونصوصها المكتسبة.

واضاف في تغريدات  على حسابه الشخصي في موقع تويترومع كل هذه التنازلات عن المقدسات الكبيرة في ادبياتها خسرتها وخسرت نفسها, ولكن هل انهت صالح؟ سؤال يحتاج اجابة.

وقال على هذه القوة السياسية مراجعة أمورها وبسرعة لانها كسبت منافع بسيطة زائلة ولكنها خسرت قيم ومبادئ عظيمة راسخة ومع ذلك لم تحقق حتى الانتقام البغيض.

متسائلا ": لا اعرف اي تنازل لديهم يستطعون تقديمه لاشباع رغبة الحقد والانتقام؟ وحتى وان حققوا هدفهم بالحقد فماذا سيرثون غير وطن مزقوه ودولة اضاعوها وشريعة ذبحوها ورفاق غدروها واحلام باعوها بالوهم وشعب ضحوا به وحتى الاموال حتما سيخسروها وحلفاء سيتركوهم لمصيرهم والايام بيننا.

وقال الشيخ العواضي خانوا عهدهم مع صالح وباعوا اخوانهم السلفيين وغدروا بحلفائهم, الاشتراكي والمشترك, وضحوا بالشريعة والوحدة والجمهورية والثورة, والمقابل بخس دنيا وآخره ولاشك انكم تعرفونهم جيدا ومازال العرض مستمر رغم محدوديته. تصبحون على خير وعلى وطن يهتدي فيه الجميع الى الخير, ومازالت اتذكر مَثَل فقير اليهود, لاخمر في الدنيا ولا جنه في الآخرة, مع تحفظي على هذا الوصف الا انه مناسب لحالة هذه الجماعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)