آخر الأخبار
 -  اصدر وزير الإعلام علي العمراني رقم (123) لسنة 2013م بشأن تشكيل لجان جرد الصناديق والسلف بالمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون.......

الثلاثاء, 31-ديسمبر-2013 - 16:58:22
مركز الإعلام التقدمي -
 اصدر وزير الإعلام علي العمراني رقم (123) لسنة 2013م بشأن تشكيل لجان جرد الصناديق والسلف بالمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون وجميع تكويناتها المختلفة بما فيها الإذاعات المحلية .. وقوبل القرار باستياء واسع من قبل موظفي الاذاعات المحلية وإذاعة وتلفزيون عدن لخلوه من الكوادر المحلية .

واعتبروا ان تشكيل لجان من صنعاء للجرد بانه انتقاص من الكوادر الكبيرة والمؤهلة في المرافق التي ارسلت اليها تلك اللجان , التي تم ضم أعضائها بالوساطة والمحسوبية للحصول على بدل السفر و المكافآت .

واكدوا في رسالة  انه من غير المعقول أن المكونات التنظيمية التابعة للمؤسسة في المناطق الجنوبية لا تمتلك الكوادر الوظيفية القادرة على تولي أعمال لجان جرد الصناديق حتى يتم تكليف أفراد من صنعاء للنزول وصرف بدل سفر ونفقات الانتقال براً وجواً . ..

واضافوا في رسالتهم : ان قرار وزير الاعلام لم يتضمن تكليف أفراد من المناطق الجنوبية لتولي أعمال الجرد في المناطق الشمالية , وانها هذا القرار يعكس العقلية التي مازالت تسيطر على المسؤولين في صنعاء فضلا عن الارتجال والعشوائية والشللية والمناطقية في العمل .

مشيرين الى ان الوزير قام بتشكيل لجنة اشرافية للجرد من عشرة اشخاص ناهيك عن السكرتارية والمساعدين والتي بلغت 17 شخصا .. واعتبروا ان ذلك فضيحة كبرى , هدفه الحصول على مكافآت مجزية من الخزينة العامة بطريقة احتالية .

* براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)