آخر الأخبار
 - أجرى رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، اتصالاً هاتفياً بالأستاذ أحمد الجار الله، رئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية ......

الاثنين, 30-ديسمبر-2013 - 19:34:56
مركز الإعلام التقدمي -
أجرى رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، اتصالاً هاتفياً بالأستاذ أحمد الجار الله، رئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية والكاتب والصحفي العربي القومي وذلك للاطمئنان على صحته بعد أن أجرى عملية في إحدى مستشفيات الكويت.

وخلال الاتصال أشاد الزعيم بمناقب الأستاذ الجار الله الوطنية والقومية وتفرّده بالمواقف المبدئية وبعطاءاته المتميّزة التي أسهمت في تحقيق النهوض لمستوى الصحافة الكويتية والعربية وتسخيرها لخدمة القضايا العربية والانتصار لإرادة الشعوب التواقة إلى الحرية والديمقراطية والازدهار والتقدم والسلام وذلك من خلال الكلمة الصادقة والرأي الحر الذي طالما عبّر عنه الكاتب والصحفي البارز الأستاذ أحمد الجار الله عبر مسيرته الصحفية الحافلة بالعطاء والتميز لما فيه مصلحة وطنه الكويت ومصالح الأمة العربية والإسلامية.

متمنياّ له الشفاء العاجل ليعود لمواصلة دوره التنويري والفكري في عالم الصحافة والرأي والفكر المستنير المتجرد من كل مظاهر الانغلاق والتحجُّر والكبت، مقدراً له مواقفه النبيلة والشريفة مع قضايا اليمن وتطلعات اليمنيين نحو حياة آمنة ومستقرة في ظل راية الوحدة اليمنية الخالدة والنظام الجمهوري القائم على التعددية والحرية والديمقراطية.

من جانبه عبّر الأستاذ أحمد الجار الله رئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية عن جزيل شكره وعميق تقديره لهذه اللفتة الكريمة من قبل الزعيم صالح وعلى مشاعره الأخوية الصادقة، ولما يتحلى به من صفات إنسانية عظيمة، مطمئناً إياه بتحسن صحته، سائلاً المولى عز وجل أن ينعم عليه بموفور الصحة والسعادة، وأن يكتب له النجاح والتوفيق في كل مهامه الوطنية وفي مقدمتها النهوض بدور المؤتمر الشعبي العام ليظل حزباً فاعلاً ورائداً ومتميزاً بوسطيته واعتداله، وعطائه الدائم من أجل الوطن اليمني وسلامة أراضيه ورسوخ وحدته.

كما عبّر الأستاذ الجار الله عن صادق أمنياته لليمن بالخروج الآمن من الأزمات التي يعيشها والوصول بالحوار الوطني الشامل إلى ما يحافظ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره، ويحقق تطلعات كل اليمنيين في مستقبل أفضل ومزدهر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)