آخر الأخبار
 - أعلن عمال وموظفو شركة "بترو مسيلة قطاع 14" تضامنهم الكامل مع أبناء محافظة حضرموت ومطالبهم التي وصفوها بـ"العادلة"، وجرى إعلانها من خلال قبائل حضرموت، مؤكدين تأييدهم الكامل لكل مطالب الهبة الشعبية والتي يعتبرونها حقوقاً مشروعة لأبناء حضرموت.......

الاثنين, 30-ديسمبر-2013 - 19:33:04
مركز الإعلام التقدمي -
أعلن عمال وموظفو شركة "بترو مسيلة قطاع 14" تضامنهم الكامل مع أبناء محافظة حضرموت ومطالبهم التي وصفوها بـ"العادلة"، وجرى إعلانها من خلال قبائل حضرموت، مؤكدين تأييدهم الكامل لكل مطالب الهبة الشعبية والتي يعتبرونها حقوقاً مشروعة لأبناء حضرموت.

وطالب العمال في بيان لهم - بعدم إقحام شركة بترو مسيلة في النزاع القائم حالياً مع أبناء المنطقة أو استخدام بعض منشآت وممتلكات الشركة.. لافتين إلى أن ذلك سينعكس سلباً على وضع الشركة ويضعها في مواجهة مباشرة مع أبناء المنطقة.

وأكد البيان وقوف العمال مع إدارة الشركة في أي إجراءات تتخذها من شأنها تجنيب الشركة أي مشاكل وكذا رفضهم لأي محاولات أو مشاريع مركزية من أجل توظيف مجاميع ممن ليس لديها الخبرة أو تجربة في الإدارة لهدف ذاتي أو شخصي محض من خارج المحافظة والأطر المتعارف عليها في الشركة .

وجاء في البيان: "سنعمل بحزم على إفشال مثل هكذا مشاريع وبكل الطرق المشروعة حتى لا يبقى إلا باب واحد للتوظيف حسب معايير الكفاءة مع الأخذ بعين الاعتبار الأولوية لأبناء المنطقة"..

وحذر من أي مشاريع مركزية أو محاولات من أجل فرض قانون الشركة القانونية الذي لا يأخذ بالاعتبار المصلحة العليا للبلد أو المنطقة ويحول الشركة إلى فرع ليس له الحرية في اتخاذ القرارات الاستراتيجية .

وناشد العمال الجميع إلى الوقوف يداً واحدة ضد المخططات الرامية إلى تدهور الأوضاع في المحافظة لتبقى تحت رحمة البعض من المتنفذين والحاقدين عليها.. داعين رئيس الجمهورية إلى سرعة إصدار القرارات المنفذة لمطالب قبائل حلف حضرموت وفقاً لجدول زمني واضح.

كما دعوا عقلاء حضرموت، ممثلين بقبائلها ومشائخها وأعيانها، إلى تفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار حضرموت والوطن.. مؤكدين أنهم حماة هذه الشركة لأبناء المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)