آخر الأخبار
 - أقر رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة، الاثنين، بعجزه عن إقالة أي من الوزراء أو المسئولين الفاسدين، مبرراً ذلك بالقول: "لو أخرج واحد با يخرجوني هم"...

الاثنين, 30-ديسمبر-2013 - 19:20:49
مركز الإعلام التقدمي - صنعاء -
أقر رئيس حكومة الوفاق الوطني محمد سالم باسندوة، الاثنين، بعجزه عن إقالة أي من الوزراء أو المسئولين الفاسدين، مبرراً ذلك بالقول: "لو أخرج واحد با يخرجوني هم" .
وكشف باسندوة، خلال تدشين الحملة الشبابية للتعريف والتوعية بالقرارات الخاصة بقضايا الشباب في المؤتمر الوطني العام للشباب ومؤتمر الحوار الوطني الشامل ــ كشف عن عجز مالي تعاني منه الحكومة، مرجعاً ذلك إلى كونها جاءت على ميزانية مُدمَّرة .

وقال: "إن إقامة دولة اتحادية من عدة أقاليم هو ما يحتاجه الشعب، لافتاً إلى أن المشكلة ليست في عدد الأقاليم سواءً أكانت عشرة أقاليم أم إقليمين، ولكن صدق النوايا في أن يبقى اليمن موحداً في ظل الأقاليم".
وأكد باسندوة التزام الحكومة بمخرجات الحوار وتعاونها مع جميع القوى الخيرة للوصول باليمن إلى بر الأمان.. داعياً الشباب إلى اختيار الأشخاص الجيدين لتمثيلهم على اعتبار أن ذلك سينعكس إيجابياً على دورهم تجاه وطنهم وسيعزز في الوقت نفسه ثقة الجميع في قدرتهم على قيادة الوطن نحو الأفضل في الحاضر والمستقبل.

كما دعا إلى هبة شعبية عارمة وإلى ثورة جديدة، وقال: "لنمضِ جميعاً في ثورة شعبية جديدة وأنا معكم، لأن الفساد مازال موجوداً ونطالب بتقديم وثائق الإقرار بالذمم المالية والوضع مازال سيئاً، لكنه أقل سوءاً من بعض دول العالم".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)