آخر الأخبار
 - ناقشت اللجنة الأمنية العليا، في اجتماعها الاثنين بالعاصمة صنعاء، الإجراءات والترتيبات اللازمة لتأمين المرحلة الأخيرة لمؤتمر الحوار الوطني........

الاثنين, 30-ديسمبر-2013 - 19:19:19
مركز الإعلام التقدمي - صنعاء -
ناقشت اللجنة الأمنية العليا، في اجتماعها الاثنين بالعاصمة صنعاء، الإجراءات والترتيبات اللازمة لتأمين المرحلة الأخيرة لمؤتمر الحوار الوطني.
وأقرت اللجنة تمديد منع حركة الدراجات النارية لمدة شهر ابتداءً من يناير 2014م، بعد استعراض مستوى تنفيذ هذا القرار وآثاره الإيجابية على مستوى الحياة العامة في كافة المحافظات وعلى وجه الخصوص أمانة العاصمة.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن اللجنة أكدت في اجتماعها برئاسة رئيس اللجنة وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد وحضور أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال ووكلاء وزارة الداخلية وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، أكدت على ضرورة تضافر جهود كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية لتنفيذ التدابير الأمنية فيما يتعلق بمنع حمل السلاح والتجول به في المدن وكذلك إقرار تمديد منع حركة الدراجات النارية لمدة شهر ابتداءً من أول يناير 2014م..
وأهابت اللجنة الأمنية العليا بكافة الإخوة المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية والعسكرية في الإبلاغ عن أي اشتباه بالعناصر المخلة بالأمن والاستقرار والعمل على التصدي للجرائم والاختلالات الأمنية قبل حدوثها.

ودعت اللجنة الأمنية سائقي ومالكي الدراجات النارية الالتزام بقراراتها والتقيد بعدم حركة الدراجات خلال المدة المحددة لما فيه المصحة العامة.
كما حددت اللجنة الأمنية العليا رصد مبلغ 5 ملايين ريال مكافأة لكل من يدلي بمعلومات عن أي عمليات إرهابية، ودعت وسائل الإعلام إلى تحمل مسؤولياتها في تجسيد وبلورة مرامي وأهداف قرارات اللجنة الأمنية العليا في جانب منع حركة الدراجات النارية وأثرها على السكينة العامة للمواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)