آخر الأخبار
 - اطلع رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، السبت، على تقريرين عن أداء لجنتي معالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائفهم ونظر ومعالجة قضايا الأراضي بالمحافظات الجنوبية خلال الفترة الماضية..........

الأحد, 29-ديسمبر-2013 - 11:21:42
مركز الإعلام التقدمي -
اطلع رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، السبت، على تقريرين عن أداء لجنتي معالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائفهم ونظر ومعالجة قضايا الأراضي بالمحافظات الجنوبية خلال الفترة الماضية.
كما اطلع الرئيس هادي، خلال استقباله لجنة معالجة قضايا الموظفين المبعدين عن وظائفهم برئاسة رئيس اللجنة القاضي سهل محمد حمزة ولجنة نظر ومعالجة قضايا الأراضي بالمحافظات الجنوبية برئاسة رئيس اللجنة صالح ناصر طاهر قاسم ــ اطلع على ما تم قطعه من مهام وأعمال خلال الفترة الماضية والجهود المتواصلة في عمل اللجنتين حتى استكمال المهام المناطة بهما.

وفي اللقاء قدّم رئيس لجنة المبعدين، القاضي حمزة، مشروع قرار معالجة أوضاع عدد 4 آلاف 752 من منتسبي القوات المسلحة والأمن العام والأمن السياسي من حيث الترقية والتسوية والمعالجات الحقوقية كافة.
وقد ثمن الرئيس عبد ربه منصور هادي جهود اللجنتين والشوط الذي تم قطعه في إطار معالجة قضايا المبعدين وتسوية أوضاعهم وفقا للقوانين واللوائح المنظمة لأعمال اللجنة والتي استفاد منها الكثير من خلال قرارات العودة لعدد من الضباط والأفراد خلال المرحلة الأولى وكذلك المراحل اللاحقة.

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، ستواصل اللجنتان أعمالهما بالنظر في المظالم والطلبات المقدمة أمامهما ورفع ما أنجز منهما تباعاً لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بشأنها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)