آخر الأخبار
 - أمهل بيان صادر عن المشائخ والأعيان والشخصيات السياسية والاجتماعية وقوى التحرير والاستقلال ومنظمات المجتمع المدني.........

الأحد, 29-ديسمبر-2013 - 11:06:10
مركز الإعلام التقدمي -
أمهل بيان صادر عن المشائخ والأعيان والشخصيات السياسية والاجتماعية وقوى التحرير والاستقلال ومنظمات المجتمع المدني من محافظة الضالع ومختلف المحافظات الجنوبية، القوات العسكرية والأمنية مدة أقصاها 72 ساعة لمغادرة الضالع.

وطالب البيان الصادر عن اجتماع احتضنه نادي النصر الرياضي الثقافي والاجتماعي في ساحة الشهداء بمدينة الضالع، عصر السبت، طالب قائد اللواء 33 مدرع المرابط في محافظة الضالع، العميد عبدالله ضبعان، تسليم القتلة والضباط الذين أصدروا أوامر قصف المخيم وإخراج جميع الوحدات العسكرية والأمنية كاملة من مختلف مناطق ومدن الضالع.

ودعا الاجتماع، الذي وقف أمام تداعيات وأحداث "سناح"، التي ارتكبتها قوات الأمن والجيش وعُقد بحضور قيادات جنوبية بارزة يتقدمهم السفير قاسم عسكر جبران والدكتور ناصر الخبخي وشلال علي شائع، أبناء الضالع والجنوب العاملين بصنعاء إلى تحديد موقفهم من ما جرى ومطالبة الأشقاء الذين يسكنون المناطق والمدن القريبة من الضالع عدم السماح لقوات من أسموها بـ"الاحتلال" من اتخاذ واستخدام مناطقهم منطلقاً لهجماتهم.

وكلّف مندوب عن كل المكونات الجنوبية التي حضرت الاجتماع للتحضير لاجتماع قادم ومواصلة الهبة الشعبية حتى تحقيق كامل أهدافها المتمثلة بالتحرير والاستقلال، وفقاً للبيان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)